المحتوى الرئيسى

أجاي: الزمالك لم يحترمنا في مباراة السوبر.. ومواجهة الوداد أسهل من الرجاء

06/01 02:46

تحدث اللاعب النيجيري جونيور أجاي مهاجم النادي الأهلي، عن مواجهات القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك، وأبرزهم مباراة كأس السوبر، التي شهدت اشتباكات عقب نهايتها.

وكانت مباراة كأس السوبر المصري الأخيرة، والتي أقيمت في الإمارات، وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، أعقبها مناوشات بين لاعبي الفريقين.

وقال أجاي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "تفاجئت بالمشاركة أساسيًا في مباراة السوبر الأولى لـ رينيه فايلر، بمركز رأس الحربة، رغم أنني كنت خارج التشكيل ودكة البدلاء أمام كانو سبورت بدوري الأبطال، وهي المباراة الأولى لفايلر مع الأهلي".

اقرأ أيضًا | أجاي يكشف كواليس انتقاله لـ الأهلي وحقيقة عرض الزمالك ونصيحة معلول

وتابع: "كان أزارو ومروان محسن مصابين، وفايلر كان يفاضل بيني وبين صلاح محسن، وهنا فاجئني بالمشاركة أساسيًا في مركز رأس الحربة قبل المباراة بـ 48 ساعة، وكنت أركز جيدًا للتسجيل والحفاظ على مكاني في التشكيل وكسب ثقة فايلر، وهذا ما تحقق بالفعل".

وعن مباراة الأزمة، أوضح أجاي: "أعرف أحساس أي فريق بعد الهزيمة يختلف عن الفوز، لذلك احترمنا جماهير ولاعبي الزمالك بعد الفوز بالسوبر قبل الأخير، ولكن هذا لم يحدث منهم في الإمارات، مواجهات القمة تكون مليئة بالحماس والإثارة ولكن اعتقد أن تلك الخسارة، حققت بعض الإيجابيات للاعبين فأحيانًا تحتاج للهزيمة من أجل العودة لسلسلة من الانتصارات المتواصلة".

وتطرق أجاي للحديث عن مباراة الأهلي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والتي نال فيها الأحمر هزيمة ثقيلة بخماسية.

وقال أجاي: "كانت نتيجة غير متوقعة، ولحظات سيئة بالنسبة لنا، والسبب الرئيسي في الخسارة هو تغير ظروف المناخ ولم نستعد لها بشكل جيد، مباراة الموسم الحالي كانت بماثة الثأر ورد الاعتبار، ومباراة العودة كانت صعبة وكنا نلعب في نفس الجو، لكن سافرنا مبكرًا إلى جنوب إفريقيا، ونجحنا في اقصاء صن داونز".

اقرأ أيضًا | أجاي: حسام البدري ساعدني ولاسارتي لم يدعمني ومدرب الزمالك صديقي

وواصل: "مواجهة الوداد المغربي ستكون صعبة بسبب الأجواء الجماهيرية في المغرب، نفهم طريقة لعب الفريق حيث واجهناه أكثر من مرة في آخر 3 سنوات، لذا أفضل ملاقاته أكثر من الرجاء".

وتابع: "أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب أننا نلعب في نفس الدوري نعرف بعض بشكل جيد، وستكون مباراة جيدة للفريقين، وسنتمكن من دراستهم بشكل أفضل".

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في الدور ذاته.

واختتم: "أفضل لعب نهائي إفريقيا من مباراة واحدة وليس مباراتين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل