المحتوى الرئيسى

رئيس الاتحاد السكندري: الخطيب خايف.. وأشك في عودة الدوري

06/01 01:21

كشف محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، تفاصيل مكالمته مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بخصوص ملف استئناف النشاط الكروي مرة أخرى من عدمه في ظل تصاعد مخاطر وباء فيروس كورونا.

وكان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، قد أوصى بعودة النشاط الرياضي تدريجياً من جديد منتصف الشهر المقبل مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية لقناة"ten": "تحدثت مع عدد من رؤساء أندية الدوري منهم الخطيب الذي أبدى تخوفه من عودة النشاط".

وأضاف: "مازال الأهلي يصر على عودة النشاط، الأهلي في مكانة بعيدة عن أندية مصر لأن قيمة الرعاية تتعدى 200 مليون جنية ونادي الاتحاد لا تتعدى ال16 مليون جنية المقارنة صعبة بالتأكيد".

وأكمل: "حديثي مع الخطيب تطرق أيضا لملف اللاعبين المحتمل انتقالهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن الأهلي يريد الاستقرار اولا على عودة الدوري من عدمه ومعروف أن الفريق لا يعلن عن مثل هذه الأمور مبكرا".

وتابع :" أشك في عودة الدوري، لست متفائلًا، كيف يأتي التفاؤل؟ في البداية سمعنا أن موعد عودة المسابقة هو أول يونيو، وبعدها تأجل الأمر إلى منتصف الشهر على أن تكون العودة تدريجية".

وأردف : "في البداية كانت أرقام الإصابات والوفيات أقل بكثير، الآن الأمور باتت أسوأ وبالتالي العودة أصبحت صعبة للغاية، لا يمكن مقارنتنا بأوروبا، هناك فوارق كبيرة بيننا وبينهم، ورغم ذلك لم يعد أي دوري أوروبي بشكل فعلي سوى ألمانيا والبقية فقط حددوا مواعيد للعودة والبعض ألغى المسابقات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل