المحتوى الرئيسى

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة شراء نادي مصري جديد

05/31 20:25

حسم المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، أمر شراء نادي مصرhref='/tags/169649-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A'>مصري جديد، بخلاف تجربته مع نادي بيراميدز في الموسم الماضي.

ورد تركي آل الشيخ على خبر تم نشره عبر الصفحة الرسمية للصقر أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، يفيد بأن آل الشيخ مُقبل على شراء نادي مصري جديد.

وكان تعليق المستشار السعودي كالتالي: “لا صحة لهذا الموضوع أبدًا”.

لاصحة ل هذا الموضوع ابداً

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Sunday, May 31, 2020

وكان تركي آل الشيخ قد أحدث طفرة كبيرة في نادي الأسيوطي سبورت “سابقًا”، بيراميدز حاليًا، خلال الموسم الماضي عندما استقطب عناصر مميزة للغاية، وكان خصمًا شرسًا لقطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة ثلاثية كبرى بين تركي آل شيخ، حسام عاشور ومجلس إدارة النادي الأهلي.

بدوره قرر مجلس إدارة النادي برئاسة  محمود الخطيب اجتماعه التقليدي الثلاثاء المقبل لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادي المختلفة في فروع الأهلي الثلاثة.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي فإن محمود الخطيب حرص على الاجتماع ظهر اليوم، الأحد، باللجنة القانونية بالنادي لاستطلاع آراء اعضائها حول العديد من الأمور التي طرأت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة قبل العرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المشار إليه والمحدد من قبل لمناقشة جدول الأعمال.

وكانت جماهير النادي الأهلي قد أعربت عن غضبها الشديد من مجلس إدارة النادي برئاسة الخطيب بسبب عدم الرد على هجوم تركي آل شيخ عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حسام عاشور

تحدث حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الأزمة الأخيرة بشأن عدم تجديد تعاقده ومباراة إعتزاله.

ونشر حسام عاشور مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”: “إدارة الأهلي أخبرتني بضرورة الإعتزال وعدم وجود مكان لي في الفريق، وسوف ينظمون مبارة إعتزال لي، وكان ردي أحتاج فترة للتفكير”.

وأضاف: “بعد ذلك إدارة الأهلي أبلغتني أن المستشار تركي آل الشيخ سوف يقيم مباراة إعتزال كبيرة جدًا من أجلي، بالإضافة إلى مبلغ مالي ضخم، ووافقت على هذا العرض في جواب رسمي من الأهلي”.

وأوضح: “بعدها كان هناك تهرب واضح من إدارة الأهلي، وفي كل مرة أتحدث فيها يخبروني أن الخطيب غير متواجد ولا يجيب على أحد”.

وأتم حديثه قائلًا: “الأهلي لم يحترمني، ولم يحترم تاريخي الكبير مع النادي، بالرغم من إحترامي الكبير لرغبتهم، لكن حتى تقديري ومباراة إعتزالي غير قادر على تحقيق ذلك”.

شن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، هجومًا جديدًا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مُشيرًا إلي مجموعة من الأزمات التي مر بها بيبو ورفاقه.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت هجومًا حادًا على آل الشيخ من جانب جماهير الأهلي، وحتى الإدارة، وعلى رأسهم عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء محمد سراج الدين، واتهموه بتعمد الظهور وصنع “الشو”.

وقال تركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”ياسبحان الله.. حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم اللي غلط وانتوا الصح؟!”.

وأضاف: “الظلم ظلمات يوم القيامة .. حسام عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفاية”.

وتابع: “الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي”.

وجاءت الموجة الثانية من الأزمة حينما نشر تركي آل الشيخ رسالة جديدة لعضو مجلس إدارة الأهلي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلًا :”أرجع أسأل هو إنت مين عشان أكسر عينك؟ ملكش أي قيمة، وبعدين إذا أنا بحب الشو على كلامك، على الأقل بدفع حق الشو اللي بعمله”.

وتابع: “مش زيك هارينا بابي ومامي وفي الآخر ناجح بفلوسي أنا ودعمي أنا؟! متعملش فيها راجل وبتاع كرامة وإنت أساسًا الكرامة دي متعرفهاش إلا في بوست فيس!”.

وواصل: “وبعدين أنا مش حشتم في أبوك المحترم اللي للأسف معرفش يربيك، ولا أجيب سيرة أرض الطوب الرملي في الواحة في مدينة نصر، وبقية الأراضي، والشيك اللي بـ١٠ ملايين جنيه بدون رصيد، لإن كده حيزعل منك بابي”.

وأكمل هجومه على عضو الأهلي، قائلًا: “لوعندك كرامة يا أبو كرامة يا أهبل كنت اتصرفت وأنا مرتين أرمي الاستقالة في وشك ومتقبلوهاش”.

واختتم: “واستقالة بين السطور فيها إنه ميشرفنيش أكون رئيس لنادي الأهلي العظيم اللي بحبه وبحب جمهوره وفيه (هلفوت) في مجلس الإدارة زيك، بتاع بابي ومامي ! دي آخر مرة أنزل لمستواك وأرد عليك ببوست… فاهمني”.

تركي آل الشيخ

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “إذا كان القرار بيد إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شئ يصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كثيرًا بس واضح أنهم لن يتغيروا”.

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل