المحتوى الرئيسى

يوسف الخال: نحن فى لبنان مبدعون فى خلق قوانين لخدمة وحماية الفاسدين - اليوم السابع

05/31 18:57

هاجم يوسف الخال، الإعلامى اللبنانى، القادة والسياسيين اللبنانيين، قائلا :" النافذون السياسيون يبحثون عن الحلول لشعوبهم بينما الحقيقة هي نحن من نبحث عن الحلول عنهم و لهم و لنا".

وقال الخال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"نحن في لبنان مبدعون في خلق قوانين على القوانين لخدمة و حماية الفاسدين و الحؤول دون ملاحقتهم لا اليوم و لا حتى لاحقاً، النافذون السياسيون يبحثون عن الحلول لشعوبهم بينما الحقيقة هي نحن من نبحث عن الحلول عنهم و لهم و لنا".

يوسف الخال

وفى سياق آخر، وصف الإعلامى اللبنانى يوسف الخال، جائحة فيروس كورونا المستجد بالكذبة، قائلاً: "الذي افتعل تلك المشكلة يملك الحلّ لخلق وتكوين وإبداع نظام عالمي جديد ٢٠٢١".

وقال الخال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:  "الهبوط على القمر أكبر كذبة جماعية.. تمامًا ككذبة كورونا.. الذي افتعل تلك المشكلة يملك الحلّ لخلق وتكوين وإبداع نظام عالمي جديد ٢٠٢١.. الصراع صار بين ساكني الأماكن البعيدة في السماء وبين ساكني الأرض .

وفاجأ الفنان والإعلامي اللبناني يوسف الخال، جمهوره على موقع "تويتر بتشرمقطع فيديو لنفسه وهو يحلق شعره تماما "زيرو"، معبرا عن سعادته بما فعله بواسطة ابتسامة فرح بالنيولوك الجديد، مصحوبا بتعليق :" الجرأة عنوان الحرية".

وأثار تعليق يوسف الخال سخرية متابعيه، حيث ورأى جمهوره أن حلاقة شعره ليس بها جرأة، إنما هو شيء عادي يفعله أى شخص وليس شيء يقيد، بينما سخر البعض من حلاقته شعره على الهواء أمام الجمهور، فقال أحد المغردين: "وين الجرأة بلموضوع كلها يومين ويرجع  شعرك مثل ماكان"، وقال آخر:" آسف بس فين الجرأة... حلقت شعرك بس"، ورد معلق قائلا:" أنا حالق شي مرتين تلاتة عند الحلاق اصلًا! طول عمري احلق هيك كتير جريء انا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل