المحتوى الرئيسى

أمير مرتضى منصور: دوري أبطال إفريقيا سوف يستأنف ولا مجال لإنهاؤه مبكرًا | الرياضة | جريدة الطريق

05/31 17:39

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، مصير البطولات الإفريقية هذا الموسم، والتي تأجلت منافسات لأجل غير مسمى بعد أن كان مقررًا لها مطلع الشهر الجاري، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضح أمير منصور في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، أنه لا توجد نية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لإلغاء البطولة، وأن هذا المقترح لا يتواجد من الأساس على طاولة المناقشات، مؤكدًا عزم الاتحاد على استئناف البطولات الإفريقية جميعًا.

وقال مشرف الكرة في النادي الأبيض:" لم يصلنا أي خطاب من الاتحاد الأفريقي فى هذا الشأن ، سواء باستكمال أو إلغاء دوري الأبطال، ولكن هناك تأكيدات شفوية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإستمرار بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وعدم إلغائهم هذا الموسم".

وتابع أمير مرتضى منصور:" ووفقًا للمعلومات الوارد إلينا من كاف، فإن النية تتجه الى استكمال المتبقي مباريات الدور قبل النهائي و النهائي فقط ، وفق أكثر من مقترح يتم دراسته ".

وجاء هذا بعدما اطلع الكاف على التقارير المختلفة التى تصدر عن وجود توصية من اللجنة الطبية، بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعدم استكمال المسابقة لتجنب فيروس كورونا.

اقرأ ايضًا: ”ليس هناك أسوأ من فقد الأحباب”.. ميسي يروي مأساته مع أزمة كورونا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل