المحتوى الرئيسى

سعفان: «لو ظهر إصابات بكورونا في مصانع الأغذية واتقفلت الناس هتجوع»

05/31 14:12

تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، بعض المصانع في مدينة العاشر من رمضان؛ للوقوف على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالمدن الصناعية.

رافق الوزير، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر، واللواء صلاح عبدالله رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات النساجون الشرقيون، وعدد كبير من أصحاب المصانع ورجال الأعمال بالمدينة.

وخلال تفقده أحد مصانع الصابون، شدد سعفان على ضرورة التزام العمال بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، لافتا إلى أن عدم الالتزام بهذه الإجراءات سيؤدي إلى غلق المصانع وأخطرها مصانع الأغذية.

وتابع: "لو مصانع الأغذية أغلقت بسبب ظهور أي حالات كورونا.. الناس هتجوع"، منوها بضرورة الالتزام بالإجراءات التي أعلنتها وزارة الصحة من جانب جميع أطراف العملية الإنتاجية.

كما شدد على ضرورة الحفاظ على حياة العمال، لافتا إلى أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال اتخاذ كل إجراءات الوقاية والاحتياطات المشددة لمنع انتشار الفيروس.

وتفقد سعفان أيضا إحدى الشركات للصناعات الغذائية، واطمأن على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية بها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما شدد على ضرورة حماية العمال قبل دخول العمل والخروج منه وضرورة ضمان التباعد الاجتماعي فيما بينهم حماية لهم ولأسرهم والمجتمع بشكل عام.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل