المحتوى الرئيسى

الخطيب يمنع أعضاء مجلس الأهلي من الكتابة على مواقع التواصل بخصوص آل الشيخ.. واتصال بتركي لحل الأزمة

05/30 20:35

أصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فرمانًا عاجلًا، بمنع أعضاء مجلس إدارة المارد الأحمر، من الكتابة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بخصوص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي.

وجاء قرار الخطيب، بعد أن شهدت الساعات القليلة الماضية، تلاسنًا بين محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ومن المقرر أن يجري الخطيب اتصالًا بتركي آل الشيخ، لحل الأزمة بينه وبين سراج الدين ووضع حد لتلك المشادة التي أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية.

ومن المنتظر أن يعود محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من الساحل الشمالي، غدًا السبت، لقيادة اجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي، لمناقشة بعض الأمور الهامة.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك " ارجع أسال هوا انتى مين عشان اكسر عينك؟ مالكش اي قيمة ... بعدين اذا انا بحب الشو على كلامك على الاقل بدفع حق الشو الي بعمله ...مش زيك هارينا بابي ومامي وفي الاخر ناجح بفلوسي انا ودعمي انا؟!".

وأضاف "  متعملش فيها راجل وبتاع كرامة وانتى اساساً الكرامة دي متعرفهاش الا في بوست فيس! وبعدين انا مش حشتم في ابوك المحترم اللي للأسف معرفش يربيك ولا اجيب سيرة ارض الطوب الرملي في الواحة في مدينة نصر وبقية الاراضي والشيك الي ب ١٠ مليون جنيه بدون رصيد لن كده حيزعل منك بابي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل