المحتوى الرئيسى

عاجل| رئيس نادي القضاة يطالب بتمديد الحظر بعد ذروة كورونا | الحوادث | جريدة الطريق

05/30 14:18

طالب نائب رئيس محكمة النقض، المستشار محمد عبد المحسن، ورئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر، اليوم السبت، 30 مايو 2020، بمد حظر التجوال، وتأجيل استئناف العمل بقطاعات الدولة التي تشهد ازدحامًا لما بعد انتهاء فترة ذروة فيروس كورونا المستجد كوفيد19، والتي ستكون خلال 15 يومًا المقبلين.

اقرأ أيضًا: ضبط 274 هاربا وتحرير 1708 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية

وقال نائب رئيس محكمة النقض، في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "مع الزيادة الكبيرة والملحوظة في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والإعلان عن أن ذروة انتشار الفيروس ستكون خلال 15 يوما القادمين، نتمنى أن تلتزم الدولة بسياستها الحكيمة التي اتبعتها منذ بدء الأزمة، وأن تتخذ قرارًا بمد الحظر وتأجيل استئناف العمل بقطاعات الدولة التى تشهد ازدحامًا لما بعد انتهاء فترة الذروه.. فحفظ النفس أولى من أى اعتبار آخر".

اقرأ أيضًا: عاجل| قرارات صارمة من محافظ الجيزة للسائقين.. تعرف عليها

ومن المقرر عودة العمل بالشهر العقاري عبر تقديم كافة الخدمات، ومن ضمنها (توثيق توكيل عام رسمى وتوكيل رسمى عام فى القضايا بمكاتب وفروع التوثيق على مستوى الجمهورية) بداية من 1 يونيو المقبل، وذلك طبقا للكتاب الدورى الصادر بناءً على قرار وزير العدل والذى حمل رقم 172 بتاريخ اليوم 21 مايو، بالتزامن مع عودة المحاكم للعمل، والتي تعود للعمل بكامل طاقتها يوم ١٣ يونيو الجاري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل