المحتوى الرئيسى

بعد استئناف البطولة.. رد ستار بطلا للدوري الصربي | الرياضة | جريدة الطريق

05/30 13:08

استطاع فريق رد ستار بلجراد، المنافس بالدوري الصربي الممتاز، حسم لقب البطولة لصالحه بعدما تمكن من تحقيق الفوز بخماسية نظيفة على مضيفه راد، بالأمس، بعد الجولة الأولى من استئناف البطولة، وقبل 3 جولات من نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وكان الدوري الصربي قد توقف في مارس الماضي بعد جائحة فيروس كورونا، التي أجتاحت العالم أجمع مؤخرًا، قبل أن يقرر الاتحاد الصربي لكرة القدم، لاستكمال منافسات الموسم بالأمس الجمعة، وسط عدد من الإجراءات الاحترازية، وغياب الجمهور.

وحقق بذلك رد ستار لقبه الثالث على التوالي، ليمدد رقمه القياسي البالغ 31 لقبًا في المسابقة، بعدما تصدر جدول البطولة قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم، برصيد 72 نقطة من 27 مباراة، متفوقًا بفارق 14 نقطة على أقرب مطارديه بارتيزان بلجراد الذي سيلعب مع ضيفه ملادوست اليوم.

افتتح ميركو إيفانيتش التسجيل في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، ضاعف قلب الدفاع سرديان بابيتش الغلة لرد ستار في الدقيقة 30 من مسافة قريبة وأضاف أليكسا فوكانوفيتش الهدف الثالث بعد ست دقائق بتسديدة رائعة من عشرة أمتار.

وسجل المدافع الاسترالي ميلوش ديجينيك الهدف الرابع بعد ركلة ركنية في الدقيقة 57 قبل أن يكمل فوكانوفيتش خماسية فريقه في الدقائق الأخيرة.

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 30 مايو 2020 والقنوات الناقلة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل