المحتوى الرئيسى

كوميكس السوشيال ميديا على نيولوك "ميسي ورونالدو": فيها 11 كرة ذهبية تاني

05/30 09:07

أعاد ظهور الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني بـ"نيولوك" جديد، إلى أذهان رواد السوشيال ميديا، قصات الشعر التي ظهرا عليها عامي 2008- 2009، وذلك بعد عودتهما للتدريبات من جديد، استعدادا لاستئناف بطولتي الدوري، بعد توقف دام طويلا، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسخر أحد رواد فيسبوك ويدعى "فادي ماجد"، من رعب أندية أوروبا بعد رؤيتهم للنيولوك الجديد لرونالدو وميسي الذي يذكرهما بأيام الماضي، من خلال نشر صورة تجمع اللاعبين، مستعينا بلقطة من مشهد فيلم الباشا تلميذ في دور، معلقا: "تاني؟!".

بينما أشار "محمد علاء"، إلى الكرات الذهبية التي يمكنهما حصدها وتكرار إنجازهما في السنوات الماضية، بعد العودة لنيولوك زمن الشباب، من خلال نشر صور لهما للنيولوك الحالي والماضي، معلقا: "11 كرة ذهبية أخرين يطبخو على نار هادئة".

ونشر حساب يحمل اسم "عبدالرحمن السيد"، معلقا: "رونالدو رجع للوك 2008، ميسى رجع للوك 2009، مين داس على restart للزمن ده".

كما غرد أحد متابعي "تويتر"، قائلا: "كرستيانو رونالدو وميسي بين الحاضر والماضي!.. فيا ليت الشباب يعود يوما"، بينما علق حساب يدعى "الجوكر": "رونالدو وميسي يعودان إلى لوك أيام الشباب".

وتداول مغرد آخر صورة لهما في الزمن الحالي والماضي، معلقا: "رونالدو وميسي يعودان إلى شبابهما بعد أن قاربا على الاعتزال".

جدير بالذكر، أن الحكومة الإيطالية أعلنت موافقتها على استئناف بطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، خلال الفترة المقبلة بصفة رسمية، بدءً من يوم 20 يونيو المقبل، بينما أصدر المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، بيانا رسميا، من أجل الإعلان عن الموافقة على استئناف الدوري الإسباني، بداية من 11 يونيو المقبل، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

رغم أنّ تطوير لقاح ضد "كوفيد 19" يعد طوق نجاة العالم الوحيد من فيروس كورونا المستجد حتى الآن، فإنّ استطلاعا للرأي جرى في الولايات المتحدة جاء بنتائج مفاجئة وغير

أدوية يمكن استخدامها عند الاشتباه او الاصابة فيروس كورونا في المنزل

كشف باحثون عن تعافي 90% من البالغين المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بعد علاجهم بدواء للأطفال.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل