المحتوى الرئيسى

أديداس تتجه لصنع أحذية صديقة للبيئة

05/29 23:51

تتعاون العلامات التجارية للأحذية الرياضية طوال الوقت، ولكنها عادة ما تفعل ذلك مع شركات خارج صناعة الأحذية، على الرغم من ذلك، فإن أحدث جهود أديداس المشتركة تشمل صانع الأحذية المستدام Allbirds، ويأمل الاثنان في إنشاء حذاء رياضي عالي الأداء مع تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

يخططون لاستخدام أدوات تقييم دورة حياة Allbirds وتحليلات البصمة الكربونية من Adidas لتحديد أفضل طريقة لتقليل إنتاج ثاني أكسيد الكربون مع الحفاظ على معايير الأداء.

يجب أن تساعد التعديلات في سلسلة التوريد - من المواد إلى المصانع إلى

وفقًا لـ Adidas؛ فإن البصمة الكربونية لزوج من الأحذية الرياضية المصنوعة من مواد اصطناعية تتراوح بين 11.3 و 16.7 كجم من ثاني أكسيد الكربون.

أضافت Allbirds أن إنتاج زوج من أحذيتها الرياضية في المتوسط ​​يستغرق حوالي 7.6 كيلوجرام من ثاني أكسيد الكربون، وتأمل الشركتان معًا في أن يتمكنوا من إنشاء حذاء عالي الأداء لا يتجاوز

بذلت Adidas جهودًا لإنشاء منتجات أكثر استدامة في الماضي، وفي العام الماضي، كشفت النقاب عن حذاء Futurecraft Loop، وهو حذاء جري مصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، وفي عام 2016  أطلق حذاء UltraBoost مصنوع من نفايات بلاستيكية تم إزالتها من المحيط.

تعمل علامة Yeezy التجارية التابعة للشركة أيضًا على انسداد مصنوع من رغوة الطحالب، ووعدت أديداس باستخدام المواد المعاد تدويرها فقط بحلول عام 2024.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل