المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. حكيم زياش يودع أياكس بأغنية "راب"

05/29 20:51

ودّع المغربي حكيم زياش نادي أياكس أمستردام الهولندي بطريقة مبتكرة، بمشاركته في أغنية "راب" استعرض خلالها جانبا من تجربته مع الفريق التي دامت 4 سنوات كاملة.

زياش صاحب الـ26 عاما، سيخوض انطلاقا من الموسم المقبل تجربة جديدة بين صفوف تشيلسي الإنجليزي، الذي تعاقد معه بعقد يمتد حتى عام 2025.

مسيرة النجم المغربي مع أياكس شهدت نهاية حزينة، باعتبار أن اللاعب لم يتمكن من توديع جماهير النادي بطريقة مثالية، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد التي أوقفت النشاط الكروي في هولندا على غرار معظم دول العالم.

زياش وجد فرصة مناسبة لتوديع أياكس وجماهيره من خلال أغنية "راب"، التي حظيت بعدد من اللحظات الفارقة في مسيرته مع الفريق خلال السنوات الماضية.

الأغنية حملت عنوان "ساير أحلامك"، وقام بأدائها الثنائي الهولندي جونا فريزر وإيمز، وشارك فيها إلى جانب اللاعب، عدد من أصدقائه من بينهم براندلي كواس نجم النصر السعودي.

وتضمنت الأغنية مقتطفات من مسيرة زياش مع الفريق، من بينها حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوفه بجانب لقطات من بعض المباريات، كما تضمنت أيضا لقطات من الفيلم التوديعي الذي أصدره نادي أياكس.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على مستوى عدد المشاهدات على موقع "يوتيوب" الشهير، حيث تجاوزت النصف مليون متابع منذ صدورها وحتى مساء يوم الجمعة. 

مبادرة زياش تأتي في إطار رد الجميل لأياكس، الذي قام بتكريمه من خلال إصدار فيلم وثائقي يحمل اسم "حكيم زياش.. ساحر أمستردام".

الفيلم التكريمي لأياكس تضمن عددا من الشهادات من عدة أطراف مقربة من زياش، من بينهم والدته التي وجهت إليه رسالة مؤثرة جعلته ينفجر من البكاء.

ويرتبط نجم "أسود الأطلس" بعلاقة وثيقة بوالدته، لكونها تكبدت متاعب كبيرة بعد وفاة والده منذ الصغر، وهو ما أفصح عنه اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة.

حكيم زياش ووالدته

ولهذا السبب، يحرص زياش دائما على اصطحاب والدته معه في حفلات تتويجه بالجوائز الفردية الخاصة بالدوري الهولندي على مدار السنوات الماضية.

لاعب تشيلسي الجديد عانى من مشاكل كثيرة في فترة طفولته، قبل أن تنقذه كرة القدم من السقوط في فخ الانحراف.

زياش مر بطفولة قاسية للغاية بحكم وفاة والده وهو في سن مبكرة، وهو ما أثر عليه بشكل سلبي من الناحية النفسية.

ويدين النجم المغربي في نجاحاته لعزيز ذو الفقار نجم زفوله الأسبق المنحدر هو الآخر من أصول مغربية، والذي تكفل بالإحاطة به نفسيا بعد وفاة والده.

زياش حقق قفزة نوعية في مسيرته الكروية بعد انتقاله لنادي تفينتي أنشخيده، قبل أن يصبح لاعبا معروفا بعد انضمامه لأياكس الذي منحه فرصة المنافسة على الصعيد الأوروبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل