المحتوى الرئيسى

الشحات يواصل إثبات عِشقه للأهلي ويرفض الإغراءات الخرافية للرحيل

05/29 19:20

من الواضح أن النجم الدولي المصري حسين الشحات، يواصل إثبات أنه مشجعًا للقلعة الحمراء قبل أن يكون لاعبًا، وذلك بعدما قاتل من أجل الانضمام للأهلي، وها هو الأن يرفض أموال طائلة من أجل الرحيل.

حيث أكدت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، على أن حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض تمامًا فكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد تلقيه عددًا من العروض الخليجية عبر وكلاء من اللاعبين وشركات التسويق.

الشحات

وأوضحت التقارير الصحفية أن الشحات يرفض تمامًا فكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء حال تلقيه أي عروض مغرية، مهما كان المبلغ المادي كبيرًا.

وأشارت إلى أن حسين الشحات حقق حلم حياته بالفعل من خلال اللعب في صفوف النادي الأهلي، ولن يقبل بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر حتى لو تلقى عروض مغرية من الناحية المادية.

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية السعودية ذكرت في وقت سابق، عن دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع حسين الشحات.

وزارة الرياضةبدأ الصراع مبكرًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لحسم الصفقات الصيفية بالرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويتنافس القطبان على ضم أكثر من لاعب في الفترة الحالية لتدعيم الصفوف قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، لسد العجز في بعض المراكز بصفوف كل منهما.

1-جاكسون موليكا.. يُعد الدولي الكونغولي أول اللاعبين على رأس قوائم القطبين في  الميركاتو المُقبل، خاصًة في النقص العددي والفني لدى الفريقين.

تُرجح الخبرة الافريقية كفة جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي لتدعيم هجوم الأهلي والزمالك، حيث احراز 15 هدف في 30 مباراة خاضها مع مازيمبي في بطولة دوري أبطال افريقيا على مدار موسمين، كما صنع 4 أهداف، وهو المعدل الذي لفت انظار الجميع.

ويعد الأهلي هو الأقرب لحسم صفقة موليكا في صفقة قد تصل لـ2.5 مليون دولار، ويأتي ذلك في ظل تأجيل الزمالك حسم ملف التعاقد مع مهاجم لحين إنهاء موقف مصطفي محمد بالاحتراف الخارجي أو البقاء داخل أسوار 100 عقبة.

2-أحمد أيمن منصور .. أصبح مدافع فريق بيراميدز، أحد أهم المطلوبين من جانب القطبين في ظل سعيهما لتدعيم خط الدفاع، لاسيما وأن اللاعب قدم مستويات جيدة في الأونة الأخيرة مع فريقه.

ويجيد منصور اللعب في مركزي الظهير الأيسر والمدافع، وهو ما يجعله ضمن أبرز المطلوبين من الأهلي والزمالك خلال الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. رمضونا يُحلق في إنجلترا.. قرار جماعي من أندية البريميرليج يضع أبو التفانين بين الكبار

3-باهر المحمدي ..دخل الأهلي والزمالك في منافسة قوية خلال الأيام القليلة الماضية، لضم “جوكر” الإسماعيلي.

وكان الإسماعيلي أعلن من قبل أنه لن يوافق على رحيل اللاعب لأي فريق في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتشار الأخبار بتوقيع باهر للأهلي.

وتُعد صفقة باهر المحمدي هي أكثر الصفقات تعقيدًا وسخونة، حيث طلبه فايلر، المدير الفني للأهلي بسبب تميزه في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وكذا تعويض رحيل أحمد فتحي، بينما على الجانب الآخر، يضعها مسؤولو الزمالك كنوع من الثأر بعدم تمكين الأحمر من اللاعب.

4- أسامة جلال.. بات مدافع إنبي الصاعد ضمن المطلوبين وبشدة أيضا من القطبين، بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق البترولي وكذا المنتخب الأولمبي في الفترة الماضية.

ويعد المقابل المادي الكبير هو العائق الذي يهدد مفاوضات الأهلي والزمالك مع إنبي، خاصة وأن النادي البترولي يطلب مبلغا كبيرا للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وفي نفس الوقت يتحفظ حلمي طولان المدير الفني لإنبي، على فكرة رحيل جلال في ظل حاجة فريقه لخدماته خلال الفترة المقبلة.

5-حسام حسن .. دخل مهاجم سموحة قائمة المطلوبين من مسؤولي الكبيرين أيضا، في ظل قلة المهاجمين المتميزين في الدوري المصري خلال السنوات القليلة الماضية.

ويتسابق كل طرف للفوز بخدمات اللاعب خاصة مع قرار اتحاد الكرة المصري بتقليص عدد اللاعبين الأجانب بدءًا من الموسم المقبل.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة من كلا الناديين مع إدارة سموحة من أجل الحصول على خدمات حسام حسن في صيف 2020.

6-رجب بكار .. يعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز ضمن حسابات الجهازين الفنيين للأهلي والزمالك، في ظل رغبة كلا الفريقين في تدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل.

وجاء دخول بكار قائمة اهتمامات الناديين، بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عن الزمالك، وكذا أحمد فتحي عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

ويصطدم مسؤولو القطبين برغبة بيراميدز في الحفاظ على خدمات اللاعب في الموسم المقبل، رغم التعاقد مع المخضرم فتحي من القلعة الحمراء.

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل