المحتوى الرئيسى

عاجل| عودة منافسات دوري أبطال أوروبا في أغسطس.. وتركيا لن تستضيف النهائي | الرياضة | جريدة الطريق

05/29 17:31

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية اليوم، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يخطط لإقامة ما تبقى من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، في النصف الأول من أغسطس المقبل، بعد توقفها لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

ورصدت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن هناك احتمالية كبيرة داخل اليويفا لنقل نهائي البطولة للنسخة الحالية من مدينة أسطنبول التركية، إلى أحد البلدان الأخرى في وسط القارة، على أن يتم صدور القرار النهائي في هذا الشأن يوم 17 يونيو المقبل بعد اجتماع الأعضاء.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك مفاوضات بين المدينة التي ستستضيف نهائي دوري الأبطال وبين يويفا، والتي ستقام بدون جمهور، مع عدد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي سوف يعلن عنها في وقت لاحق.

وأشارت إلى أن المسؤولين يراقبون الوضع والتطورات بشأ، حركة الطيران المدني والسفر جوًا في أوروبا، كي يتخذوا قراراهم بما إذا كان بالإمكان إقامة المباريات ذهاب وإيابا، وآلية عمل الأهداف التي تُسجل خارج الديار.

لكن يبرز مقترح إقامة كافة المباريات المتبقية في البلد ذاتها، كأسهل سيناريو مطروح في الوقت الراهن في ظل الظروف الحالية.

اقرأ ايضًا: عاجل| رسميًا.. تحديد مواعيد كأس الاتحاد الإنجليزي

من الجدير بالذكر أن أندية أتلتيكو مدريد الإسباني، آر بي لايبزيج الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، أتلانتا الإيطالي، قد تأهلوا مسبقًا إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، فيما لا تزال هناك أربع مباريات في إياب دور الستة عشر لم تُلعب بعد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل