المحتوى الرئيسى

«تركيا الآن»: أردوغان أصيب بكورونا ثم تعافي

05/29 16:19

قال موقع "تركيا الآن" إن هناك ادعاءات ترجح أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أصيب بفيروس كورونا ثم تعافى منه منذ فترة، وتزايدت التكهنات خاصة بعد ظهوره دون ارتداء الكمامة الطبية رغم تفشي فيروس كورونا في تركيا.

وكتب الصحفي التركي مراد يتكين مقالًا له على موقع "يتكين ريبورت"، رجح فيه إصابة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتسائل "يتكين" عن مدى احتمالية أن يكون أردوغان كان مصابًا في شهري فبراير ومارس الماضيين خلال اتصالاته ولقاءاته الخارجية ثم تحسن بالعلاج بسرعة.

ورجح "يتكين" أن الرئيس التركي بعد شفائه من الفيروس اكتسب مناعة بالأجسام المضادة، مبررًا ظهور أردوغان بدون ماسك طبي أثناء حفل افتتاح مجمع الديمقراطية والحريات في جزيرة الديمقراطية والحرية في 27 مايو الجاري، رغم أنه تجاوز 65 سنة.

وأوضح "يتكين" أن الأمر ينحصر في توقعين، إما أن أردوغان لا يريد أن يبدو مثل أي شخص آخر، أو أنه متأكد من أنه لن يصاب بالفيروس، موضحا أنه لا يؤيد الرأي الأول، وتساءل بخصوص الاحتمال الثاني بأن إردوغان متأكد من أنه لن يصاب بالمرض، وتسائل هل أردوغان محصن من الفيروس؟

وإذا كان يعتقد ذلك فهل يمكن تفسير تلك الثقة بحقيقة أنه أصيب بالفيروس في الأيام الأولى، وأنه تعافى واكتسب حصانة مع علاج سريع وقوي؟، وهل تم تنفيذ هذه العملية تحت إشراف وزير الصحة؟.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل