المحتوى الرئيسى

الشرطة تخلي شاطئ البطاش بالإسكندرية من المواطنين المخالفين

05/29 16:11

تمكنت إدارة الشواطئ بحى العجمي، بالتعاون مع قوات الأمن بالاسكندرية، من إخلاء شاطئ مدخل البيطاش من المواطنين الذين خالفوا قرار رئيس الوزراء وتعليمات محافظ الإسكندرية بحظر الدخول للشواطئ ومنعهم من النزول في مياه البحر، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

كما استعان مسئولو الإدارة بقوات الشرطة، لإخلاء الشاطئ ومنع التجمعات ودخول أي شخص، مع التأكيد على أن مخالفة قرار رئيس الوزراء يعرض المواطنين المسألة القانونية وغرامه مالية كبيرة.

وامتثل المواطنين مخترقي حظر الشواطئ الي تعليمات الشرطة ومسئولي الحي بعد محاولات عديده من التواجد علي شاطئ البطاش لكسر ملل الحظر والاستمتاع ونزول والاستحمام في مياه البحر.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اصدر تعليمات إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد بإغلاق جميع شواطئ الإسكندرية أمام الجمهور، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الحظر للخروج إلى الشواطئ، بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطىء الإسكندرية.

يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل