المحتوى الرئيسى

تفاصيل القبض على منة عبدالعزيز والمتهمين باغتصابها وتصويرها: طالب استولى على 125 جنيهًا وآخر واقعها جنسيًا - صوت الأمة

05/29 15:55

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة "التيك توك" منة عبدالعزيز، وذلك على خلفية ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يتضمن مشاهد لفتاة في العقد الثاني من العمر تدعى "منة عبدالعزيز" ادعت خلالها قيام شخص بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها واغتصابها بمساعدة فتيات آخريات وقيامهم بتصويرها عارية في أوضاع مُخلة كَرهاً عنها.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أنه تبين أن الفتاة المشار إليها اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة ونشر مقاطع فيديو على إحدى التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة. 

وكشفت التحريات الأمنية صحة الواقعة التي ادعتها والتي ترجع إلى أنها دخلت إحدى الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص "3 طلاب، وفتاتان"، وجميعهم تربطهم علاقة صداقة بها، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق حدث خلافا بين الفتيات وتعدى أحد الطلاب على "صاحبة الفيديو" وأحدث إصابتها واستولى منها على هاتفها المحمول، ومبلغ 125 جنيها، وقام آخر بمواقعتها جنسياً كرهاً عنها وبضبطه اعترف بذلك.

وقامت إحدى الفتيات بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها على إثر الخلاف الذي حدث بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وكانت النيابة العامة أمرت أمس بضبط المتهمة آية وشهرتها "منة عبدالعزيز"، وستة آخرين للتحقيق معهم.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت تحرياتها إلى أن المتهمين ارتكبوا جرائم، منها واقعة التعدي على المتهمة "آية" – وشهرتها منة عبدالعزيز - والتي تداولت بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأسبوع الأخير المنقضي، وعرضت التحريات على النيابة العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل