المحتوى الرئيسى

تقارير: هجوم برشلونة مستعد لحسم الليجا ودوري الأبطال بقيادة ميسي

05/29 14:40

يملك نادي برشلونة الإسباني، خط هجوم من العيار الثقيل، ويعد هذا الخط شبه مكتمل بمتابعة تدريبات الفريق الحالية استعدادا لاستئناف ما تبقى من الدوري الإسباني "لا ليجا"، ولا ينقص هذا الخط سوى عثمان ديمبيلي المصاب، قبل نحو أسبوعين من الموعد المقترح لاستئناف ما تبقى من الموسم المُعلّق بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، تقريرا عن قوة خط الهجوم الكتالوني، وبدأت بالأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أكدت الصحيفة أنه يؤدي في التدريبات بشكل جيد جدًا ويبدو عليه الاشتياق لممارسة إبداعاته في المستطيل الأخضر.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن "ميسي" متصدر هدافي الليجا بـ19 هدفا، وفي مقدوره قيادة "البارسا" نحو التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وواصلت "موندو ديبورتيفو" الحديث عن هجوم برشلونة، وكشفت أن الصاعد أنسو فاتي، أظهر في التدريبات مهارات عالية وتلاعب بزملائه بسهولة وثقة، مؤكدة أن جرأته وشبابه سيكونان سلاحين رائعين لبرشلونة، خاصة أن كيكي سيتين المدير الفني للفريق لم يعتمد عليه كثيرًا قبل التوقف.

وتحدثت الصحيفة الإسبانية عن الأورجوياني لويس سواريز، وأكدت أنه يسابق الزمن ونجح بالفعل في تسجيل أهداف في التدريبات، مشيرة إلى أن رصيده التهديفي بلغ 11 هدفا في الدوري، ويعد ثاني هدافي الفريق ويسعى لتحقيق المزيد.

يُذكر أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أكد أنه سيتم استئناف بطولة الليجا يوم الخميس 11 يونيو، بمباراة ديربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس، على أن تنتهي منافسات الدوري يوم 19 يوليو المقبل، وستكون هناك مباريات في كل أيام الأسبوع، بحيث تقام جولتان أسبوعيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل