المحتوى الرئيسى

حصار حفيد البنا.. فتح تحقيقات مع محامي طارق رمضان

05/29 13:55

قالت صحيفة "ذا ناشونال" الإمارتية الناطقة باللغة الإنجليزية: إن طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان "حسن البنا"، والمتهم في أكثر من قضية اغتصاب، يحاول من خلال محاميه التأثير على ضحاياه ومحاولة إقناعهن بالإدلاء بأقوال قد تفيده في القضية، حيث إنه من المقرر أن يمثل أمام المحكمة في باريس في 24 يونيو المقبل بتهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي على عدد من النساء.

وكشفت مجلة L’Obs الفرنسية، أن اثنين من محامي طارق رمضان يخضعان للتحقيق من قبل السلطات القانونية الفرنسية بعد أن تبين أنهما تحدثا مع ضحايا "رمضان" في القضية المتهم فيها باغتصابهن، بينما يصرا الرجلان على عدم ارتكاب أي خطأ.

ووفقا للمجلة، يركز التحقيق الحالي على وجود اتصالات بين أحد محامي طارق رمضان ويدعى ويليام بوردون، والناشطة هندا العياري التي تتهم رمضان بالتحرش الجنسي لها في عام 2012، حيث كشفت التحقيقات أن "بوردون" كان قد اتصل بـ"العياري" بعد شهر واحد من تقديمها شكوى ضد رمضان في أكتوبر 2017، حيث تم تهديدها بمقاضاتها بتهمة التشهير في محاولة لابتزازها ودفعها لاسقاط الاتهامات عنه.

من جانبه، اعترف "بوردن" بأنه قد تحدث مع "العياري" ولكن دون أن يحاول التأثير عليها "بشكل قد يؤثر على القضية لصالح موكله أو يمثل انتهاكا لأية مبادىء أو أسرار".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل