المحتوى الرئيسى

الصحف الإنجليزية تضع صلاح على أغلفتها احتفالا بعودة البريميرليج (صور)

05/29 15:21

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

سيطر المصري محمد صلاح على معظم أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، والتي اهتمت بقرار استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" يوم 17 يونيو المقبل.

ووضعت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية صورة لمحمد صلاح من تدريبات ليفربول، وكتبت "here we Mo" وتقصد "ها نحن عدنا"، في إشارة لاستئناف البريميرليج.

وأضافت "ديلي ستار" أن الدوري الإنجليزي سيُستأنف يوم 17 يونيو، ويستطيع ليفربول حسم اللقب بعد ذلك التاريخ بثلاثة أيام فقط.

وسارت "ديلي إكسبريس" على النهج ذاته، بصورة للنجم المصري جناح وهداف ليفربول، وكتبت في عنوانها الرئيسي "كرة القدم تعود مجددا".

ووضعت صحيفة "تايمز" البريطانية صورة لـ"صلاح"، وكتبت "كرة القدم تعود يوم 17 يونيو، وأشارت إلى أن ليفربول عادت له الفرصة لحسم اللقب بعد توقف طويل للبطولة.

واختارت صحيفة "جارديان" البريطانية صورة لتدريبات توتنهام، مع صورة أخرى لمحمد صلاح، وكتبت "جاهزون لإعادة التشغيل"، وأوضحت الصحيفة أن الدوري الإنجليزي يعود 17 يونيو بمواجهة تجمع بين السيتي وأرسنال.

يُذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 25 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي، ويحتاج الريدز لجمع ست نقاط فقط في تسع مباريات متبقية له، من أجل حسم الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عاما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل