المحتوى الرئيسى

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الإسكندرية عبر منصة edmodo| ظهور نتيجة الإعدادية بالقاهرة وكفر الشيخ والمنيا والجيزة الآن - نجوم مصرية

05/29 09:00

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الإلكترونية، حيث يترقب الطلاب الإعلان الرسمي عن النتائج للتقديم في المرحلة الثانوية، كما قامت عدة محافظات بنشر نتائج الطلاب بعد اعتمادها مثل القاهرةة وكفر الشيخ والمنيا، حيث علقت باقي المحافظات على موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، حيث ستكون في أول شهر شهر يونيو القادم أي الأسبوع القادم.

يترقب الطلبة والطالبات نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2020 برقم الجلوس في محافظة الإسكندرية، لكن أعلنت مديرية التربية والتعليم أن تصحيح الأبحاث المدرسية مازالت مستمرة وفي مرحلة المراجعة، صرح كنترول الشهادة الإعدادية من محافظة الإسكندرية أن الأبحاث المتماثلة سيتم رسوب الطالب فيها، وسيتم دخول الطالب دور ثاني، وذكر وزير وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذة أمال عبد الظاهر، أن نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي قد اقتربت على الإنتهاء، وسيقوم مركز المعلومات بنشر النتائج إلكترونياً عبر موقع المديرية.

نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث نضع لكم جدول للإستعلام عن نتائج الطلاب محدث يومياً.

يترقب طلاب محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكل قلق، ولكن نطمئن كل الطلاب، بأن جميع الأبحاث المدرسية ستكون مقبولة إذا كان غير منسوخ أو أعده مدرس خصوصي.

تستكمل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تصحيح الأبحاث المدرسية والتدقيق، كما يظن الطلبة أن نتائج الشهادة الإعدادية سوف تنشر على منصة ادمودو.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 جميع المحافظات (محدث يومياً)

نتيجة اعدادية محافظة القاهرة

اضغط هنا

نتيجة إعدادية محافظة كفر الشيخ

اضغط هنا

نتيجة اعدادية محافظة المنيا

اضغط هنا

منصة ادمودو ماهي إلا منصة تعليمية إلكترونية، ولا تختص بنشر نتائج الطلاب ولا المرحلة الإبتدائية ولا الإعدادية، حيث كانت يُرفع عليها الأبحاث المدرسية.

يسعى طلاب محافظة الإسكندرية إلى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، كما يمكن معرفة النتائج برقم الجلوس أو كود الطالب.

يستمر الطلاب في البحث عن نتيجة أبحاث الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي 2020، حيث لم تنتهي مديريات التربية والتعليم من أعمال التصحيح والمراجعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل