المحتوى الرئيسى

فايلر يطلب حسم مصير رمضان صبحي

05/29 12:14

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

استفسر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مصير رمضان صبحي، مهاجم الفريق المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، من البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء من عدمه بنهاية الموسم المقبل، وذلك من أجل تقديم ملف الصفقات الجديدة للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وطلب "فايلر" من مسئولي الأهلي، الرد في موقف رمضان صبحي من البقاء أو الرحيل، خاصة بعدما تلقى اللاعب عددا من العروض الأوروبية في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل بدء المفاوضات مع لاعب بديل لتعويض رحيله وتقديم ملف صفقات الفريق الجديدة كاملة إلى لجنة التعاقدات بالنادي.

وأبلغ المدرب السويسري، إدارة الكرة بالنادي الأهلي، بضرورة الإبقاء على رمضان صبحي، باعتباره أحد العناصر الهامة في الفريق الأحمر والتي تشكل فارقًا كبيرًا في المباريات للفريق بالمشوار المحلي والأفريقي.

وكثف مسؤولو النادي الأهلي، تفاصيل مفاوضاتهم مع هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الوصول لاتفاق للحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي.

وقال مصدر بالأهلي إن النادي يحاول تخفيض المقابل المالي الذي طلبه هيدرسفيلد لترك رمضان صبحي والمقدر بـ 7 ملايين يورو، حيث يرى مسؤولو الأحمر أن هذا المبلغ ضخم للغاية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل