المحتوى الرئيسى

عودة دوريات الكبار في أوروبا تشعل الأجواء في فرنسا | الرياضة | جريدة الطريق

05/28 22:40

أعلن جين ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، المنافس بالدوري الممتاز لكرة القدم، عن غضبه من تصميم المسئولين عن الدوري في بلاده، للتمسك بقرارهم الصادر مبكرًا في إبريل الماضي، بنهاية المسابقة مبكرًا واعتماد الجدول التي توقفت عنده، بعد جائحة فيروس كورونا.

يأتي هذا في ظل يوم عظيم عاشه عشاق وجماهير الكرة في جميع أنحاء العالم، بعدما انهالت عليهم الأخبار السارة التي تؤكد عودة منافسات الدوريات الأوروبية من جديدة، بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهرين.

ومنهم الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، في حين كان الدوري الألماني هو أول العائدين في 16 مايو الماضي، ليصبح الدوري الفرنسي هو الدوري الوحيد في الـ5 الكبار الذي تم إلغاؤه مبكرًا وتتويج المتصدر.

وكتب أولاس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا:" الدوري الإنجليزي سيعود في يونيو، دعونا نستأنف التدريبات بدايةً من الثاني من يونيو، ومن بعد ذلك نلعب خلف أبوابٍ مُعلقة اعتباراً من يوليو، أي بعد 15 يوما من الإنجليز والبقية".

اقرأ ايضًا: ريال مدريد يتدرب على ”دي ستيفانو” للمرة الأولى (صور)

مخاطبًا بذلك رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليبي ووزيرة الرياضة روكسانا موريسينينو، حيث أنه كان من أبرز الرافضين لقرار إنهاء الدوري، لعدة أسباب أهمها استبعاد ليون من المشاركة في البطولات الأوروبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل