المحتوى الرئيسى

والدة الشهيد طه ساطور عن «الاختيار»: حفيدي بيقولي نفسي أدافع عن وطني

05/28 11:26

بعد صدور نشرة بنقل نجلها إلى شمال سيناء استودعته عند الله واستشهد وهو يدافع عن أرض الوطن، وبعدما شاهدت مسلسل الاختيار وهو يجسد بطولات الجيش المصري وتضحياته من أجل الحفاظ علي أرض الوطن رأت نجلها معهم فلم يكن المسلسل عاديًا بالنسبة لها بل أصبح قصة واقعية جسدت حياة شهداء مصر.

قالت تيسير محمود، والدة الشهيد طه محمد سعد ساطور ابن محافظة مطروح، خلال حديثها مع "الدستور"، إن نجلها استشهد في إحدى المداهمات في شمال سيناء في 8 ديسمبر 2017 بعد استشهاد المقدم أحمد منسي بـ5 أشهر.

وأوضحت أن نجلها كان سعيدًا عندما علم أنه سينتقل إلى شمال سيناء ويخدم هناك، موضحة أن بعد استشهاد نجلها تم وضع نصب تذكاري له داخل الكتيبة التي كان يعمل بها.

وأضافت أنها تتابع مسلسل الاختيار معلقة: "كنت بشوف ابني فيهم"، مرددة: "هي دي الصورة الحقيقية لحياتهم وكل اللي بيفكروا فيه ازاي يحافظوا على الأرض والجنود أكتر من الحفاظ على نفسهم".

وتابعت أن مسلسل الاختيار نمى الروح الوطنية وحب الوطن لدى الأطفال، مؤكدة أن حفيدها أحمد نجل الشهيد طه ساطور والذي يبلغ من العمر 7 سنوات يحلم أن يستكمل مسيرة والده في الدفاع عن أرض الوطن وبعدما شاهد مسلسل الاختيار يردد طوال الوقت: "أنا عاوز أكون زي أبويا وأحمد منسي.. انا بحب أحمد منسي ونفسي أدافع عن وطني".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل