المحتوى الرئيسى

دار أزياء هارلم تطلق مبادرة Icon360 لدعم المصممين وقت كورونا بمنح مجانية - اليوم السابع

05/28 02:01

أعلنت شركة أزياء هارلم "Harlem’s Fashion Row"، وهي منظمة توفر الدعم والموارد لمصممي الأزياء خاصة الأمريكيين السود الأقل تمثيلاً، عن مبادرة جديدة تسمى "Icon360" والتي ستوفر من خلالها تمويل لتوسيع نطاق عملهم خلال انتشار وباء الفيروس التاجي كورونا، وهذا وفقًا لموقع"bustle".

حفل ازياء شركة هارلم

يقول برانديز دانيال، مؤسس أزياء "هارلم": "خلال هذه الأزمة، اعتقدت أنه من الضروري القيام بكل ما في وسعنا لدعم مصممي الأزياء، فأنا لدي قناعة أن المصممين يصنعون محاور جريئة في أعمالهم، ونحن كمجتمع للأزياء لدينا فرصة لا تصدق للمساعدة في توسيع نطاق أعمال المصممين الذين يعملون حتى في وسط جائحة كورونا التاجية".

ويضيف"دانيال": سيبدأ  Icon360 من خلال "جمع التبرعات الافتراضية" وذلك في 30 مايو الجارى، لجمع الأموال والمنح التي ستعطى لمصممي الأزياء، ويمكن للمرشحين المؤهلين التقدم للحصول على تلك المنح بدءًا من 15 يونيو القادم، ومن بين قائمة المتحدثين في هذا الحدث الرقمي المصممان تريسي ريس، وكريستوفر جون روجرز، والمصمم كيشا مقلد، والكاتب تامو ماكفيرسون، وتتعهد المنظمة بتخصيص 100٪ من مبيعات التذاكر لتمويل منح  Icon360.

اول تصميم لحذاء رياضي للسيدات 

في الماضي، كانت دار أزياء هارلم تنظم عروضًا على المدرج وفعاليات أخرى للاحتفال بالمواهب الصاعدة في تلك الصناعة، وفي العام الماضي تحديدًا، استضافت معرضًا لإحياء ذكرى روث كارتر، التي كانت أول شخص أسود يأخذ أوسكار لأفضل تصميم أزياء.

وكانت اللحظة الأكثر تأثيرا في حياتها عندما أطلقت شراكة مع " Nike ، Lebron James " حيث ساعدت المنظمة في التعرف على النساء اللاتي يمكنهن تصميم أول حذاء رياضي للسيدات".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل