المحتوى الرئيسى

إثارة البوندسليجا تتواصل في "أحمر" أيام الموسم

05/28 00:22

تواصلت إثارة الدوري الألماني "بوندسليجا" بإقامة 5 مباريات الأربعاء، في ختام الجولة 28 من المسابقة، التي عادت للحياة في وقت سابق الشهر الجاري، بعد توقف تجاوز الـ60 يوما. 

وشهد اليوم الثاني لمباريات الجولة، تحولا جديدا، بعدما انتقل لون البطولة المفضل "الأحمر" لأرض الملعب، معلنا أكثر حالات طرد في يوم واحد في الموسم الحالي.

وأشهر الحكام 4 بطاقات حمراء، كانت من نصيب مارسيل هالشتنبيرج (لايبزيج) وسيباستيان بورنوا (كولن)، و روبرت أندريش (يونيون برلين) وبينيامين هوبنه (هوفنهايم).

تراجعت بشكل أكبر آمال لايبزيج الضعيفة في سباق اللقب بعدما انتزع التعادل 2-2 بملعبه مع هيرتا برلين في مواجهة متقلبة.

لايبزيج بقي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 28 مباراة بفارق 9 نقاط خلف بايرن ميونيخ ونقطتين وراء بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما ارتقى هيرتا مركزا واحدا إلى العاشر برصيد 35 نقطة.

وتقدم الفريق الزائر في الدقيقة 10 عن طريق لاعب الوسط الصربي ماركو جرويتش، المعار من ليفربول، بعدما هز الشباك من 7 أمتار بعد ركلة ركنية نفذها مارفن بلاتنهاردت، لتدوي صيحات فرح زملائه في أرجاء الاستاد.

وعادل لوكاس كلوسترمان النتيجة بضربة رأس رائعة في الدقيقة 24، ثم أحرز باتريك شيك هدفا غريبا بعد 5 دقائق أخرى، عقب خطأ من الحارس، لكن لايبزيج لم يستطع الصمود وعادل كشيشتوف بيونتك النتيجة لهيرتا من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

من جانبه وضع هوفنهايم حدا لـ7 مباريات بدون انتصارات في المسابقة، بفوز ممتع 3-1 على ضيفه كولونيا، وأنهى الفريقان المباراة بـ10 لاعبين.

وعاد الفريق صاحب الأرض للمنافسة على المراكز المؤهلة لأوروبا، بعدما تقدم إلى المركز 7 برصيد 39 نقطة مع تبقي 6 مباريات على نهاية الموسم.

فورتونا دوسلدورف عزز آماله في تجنب الهبوط بعدما عوض تأخره ليهزم شالكه 2-1، ويرتقي إلى المركز 16، الذي يمنح صاحبه فرصة خوض جولة فاصلة على البقاء بالدرجة الأولى، برصيد 27 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف ماينز الذي ظل في منطقة الأمان بتعادله 1-1 مع مستضيفه أونيون برلين.

وبقي شالكه في المركز التاسع ولديه 37 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل