المحتوى الرئيسى

تعرف على تفاصيل خطاب الكاف للزمالك بشأن لافتة "نادي القرن الحقيقي"

05/27 20:05

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بشأن لافتة نادي الزمالك والتي تحمل شعار نادي القرن الحقيقي.

وكان الزمالك قد وضع لافتة على بوابة النادي مصحوبة بشعار الكاف وكتب عليها: “”الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

وجاء بيان الكاف بإلزام نادي الزمالك بإزالة اللافتة خلال 48 ساعة من تاريخ وصول الخطاب وإلا سيضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف البيان أنه حال الامتناع الزمالك عن إزالة اللافتة سيتخذ الاتحاد الإفريقي إجراءت صارمة للحفاظ على حقوقه.

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السر ورار رفع اللافتة التي تم تعليقها على أسوار النادي والمكتوب عليها أن نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي.

وقال منصور في تصريحات نشرها على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة السيد أحمد أحمد”.

وأضاف: “الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق، بالمجامالات”.

وأكمل: “رئيس نادي الزمالك يؤكد على احترامه للخطاب المرسل من كاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الإفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تؤكد أنه نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات”.

وتابع: “قام مجلس إدارة نادي الزمالك بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار كاف، وذلك قبل تركيبها مرة آخرى في إشارة إلى أحقية نادي الزمالك باللقب”.

واستمر: “وجاء هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل أنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأتم: “يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر”.

نادي القرنونشر كاف فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لأجمل لحظات الأهلي في البطولات الإفريقية ولحظة استلام صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي، جائزة نادي القرن الإفريقي في جوهانسبرج.

وعلق كاف على الفيديو قائلا: “اليوم يكون قد مضى 20 عامًا على تتويج الأهلي المصري ناديًا للقرن.. ذكرى سعيدة”.

وتصدر الأهلي تصنيف نادي القرن الـ20 وقتها بـ40 نقطة، ثم الزمالك في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وجاء أشانتي كوتوكو الغاني ثالثا وكانون ياوندي الكاميروني رابعا برصيد 34 نقطة لكل منهما.

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل