المحتوى الرئيسى

تصرف فاضح واعتراف بالمثلية.. القصة الكاملة لـ جونيور عمر الشريف | فن وثقافة | جريدة الطريق

05/27 15:55

اعتاد الجمهور على تصرفات غير متوقعة من جونيور عمر الشريف حفيد النجم العالمي عمر الشريف وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، فلم يلبث أن يمر وقتًا طويل حتى يتناسى الجمهور ما يفعله من تصرفات تتنافى ما تعارف عليه المجتمع العربي من عادات وتقاليد، حتى عاد جونيور لتصرف آخر أبشع من ما قبله، حيث دأب أن يلفت الأنظار إليه بطريقة أو بأخرى مهما كانت بشاعة أفعاله، حيث نشر صورة له ظهر فيها وهو يستعرض مؤخرته.

بعد الصورة التي نشرها حفيد عمر الشريف، والتي استفز من خلالها جمهوره بوضع تعليق عليها مهنئا متابعيه بعيد الفطر، تعرض لموجة عارمة من الهجوم والانتقادات التي وجهت له، وجاءت بعض تعليقات الجمهور كالتالي: "أمثالك ما يشبهوا المصريين مستحيل تكون مصري"، وآخر: "ما يفعله شذوذ ويجب إلغاء متابعته".

اقرأ أيضا| بعد الفعل الفاضح.. حفيد عمر الشريف يحيي ذكرى ميلاد فاتن حمامة بهذه الطريقة (صورة)

وجاءت أيضًا بعض تعليقات الجمهور التي استنكرت أفعاله الشاذة كونه حفيدا للنجم العالمي عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة، وعلق البعض كالتالي: "الله يرحمها فاتن حمامة الحمد لله إنها ماتت"، "وأنت احترم بس ذكرى جدتك فاتن حمامة، أكيد بتعرف إن أخلاقك مرفوضة بالمجتمعات الإسلامية والمسيحية واليهودية، أنت الغلط ولا شي معروف فأنت شوهت سمعة جدك".

حفيد عمر الشريف يرتدي حمالة صدر

وبالعودة إلى تصرفات جونيور عمر الشريف الغريبة نجد أنه في بداية شهر أبريل الماضي، وبالتحديد يوم 5 من الشهر قد نشر صورة ظهر فيها بحمالة صدر ملونة خاصة ببكيني.

وكان الأمر الأكثر غرابة أن "جونيور" سبق ونشر صورة ظهر فيها عاريا وهو يحمل علم مصر وعلق عليها بآية قرآنية من سورة النساء: "وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله".

حفيد عمر الشريف يعترف بمثليته

هذا الأمر يبدو شيء طبيعا بالنسبة لجونيور الذي صرح من قبل وبكل جرأة أنه مثلي الجنس، حيث اعترف في عام 2014  بمثليته بحسب فيديو نشرته صفحة "GBT بالعربي" المتخصصة فى نشر قصص المثليين جنسياً على "فيسبوك"، وصرح حينها أنه لا يمكنه العودة الى مصر وأصيب باكتئاب، وفكر في الانتحار،  وهوالأمر الذي شكل صدمة كبيرة للجمهور.

كيف تعامل عمر الشريف مع مثلية حفيده

في حوار سابق له، صرح أن علاقته بعائلته لم تتأثر بميوله الشذوذية، خاصة جده عمر الشريف، الذي برغم من عمله بميوله الشذوذية، لم يؤثر ذلك على علاقتهما حسبما قال، مشيرًا إلى أنه ينظر له على أنه الابن والأخ والصديق، مؤكدًا أنه لم يسيء إلى صورة جده عمر الشريف، وجدته الفنانة فاتن حمامة، حينما أعلن عن مثليته.

اقرأ أيضًا: بعد الصورة الخارجة.. هجوم شديد من المتابعين على حفيد عمر الشريف: ”شوهت سمعة جدك”

معلومات عن جونيور حفيد عمر الشريف

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل