المحتوى الرئيسى

أحمد العوضى: ياسمين عبد العزيز سبب نجاحى فى دور "هشام عشماوى" - فالصو

05/27 14:04

حقق الفنان أحمد العوضى نجاح كبير عبر دوره فى مسلسل الاختيار خلال دراما رمضان هذا العام، حيث ذكر أن مساندة الفنان ياسمين عبدالعزيز كانت سبب فى نجاحه بمسلسل الاختيار.

هل ياسمين عبد العزيز حامل؟.. أحمد العوضى: اتفقت معاها أسمى ابنى "موسى" (فيديو)

بعد تجسيده شخصية الإرهابى هشام عشماوى.. أحمد العوضى: "أول وآخر دور شر هعمله"

وتحدث الفنان أحمد العوضى، خلال لقاءه في برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشى، على القناة الأولى، عن بدايات قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: "بدأت قصة حبنا خلال تصوير مسلسل "آخر نفس"، وبالمناسبة ياسمين عبد العزيز أحبها منذ زمن قبل أن ألتقي بها، وكانت أفضل ممثلة بالنسبة لي، ومن أنجح ممثلات جيلها فهي الوحيدة التي تقدم أفلاما من بطولتها وتنجح فياسمين هي حالة فريدة".

وأضاف: "أعلنت زواجنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، لأنه في اعتقادي هو أنسب وقت للإعلان بعد نجاحها الساحق في مسلسل " ونحب تاني ليه " وكذلك نجاحي في مسلسل " الإختيار " وياسمين لها دور فعال في نجاحي في تجسيد هشام عشماوي فكانت دائمة الدعم ليس، فليس الرجل فقط من يدعم ويقف وراء حبيبته بل المرأة أيضا تستطيع أن تقوم بذلك وهذا مافعلته ياسمين معي، والحب الحقيقي هو دافع قوي للنجاح فلو شعرت بالمساندة من حبيبك ستنجح".

وفى سياق متصل، ذكر أحمد العوضى أنه لم يتردد فى أداء دور شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بمسلسل "الاختيار"، كونه عملًا وطنيًا ضخمًا يتضمن رسالة يقدمها للمشاهدين.

الاختيار جعلهم يتربصون بالفنانين.. قصة تغريدة للفنان نبيل الحلفاوى أثارت الجدل على تويتر

وحول كره المشاهدين له بسبب الدور، أوضح "العوضي"، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة "الأولى" المصرية، "بعد كره الناس والمشاهدين أول وآخر دور شر أقوم به.. مش هعمل كده تانى مستحيل لأن الموضوع صعب".

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل