المحتوى الرئيسى

حاولت مواجهته فأصابها.. كورونا يصيب حسناء الجيش الأبيض في العراق

05/27 09:46

 فيروس كورونا الذي لا يعرف كبيرا أو صغيرا، ولا حتى يميز بين طبيب ومواطن لا علاقة له بالطب، ما زال الفيروس الجائح يأخذ كل من أمامه. 

 وأمس، أعلن مقدم برنامج "الجيش الأبيض" الذي بثته قناة الشرقية الفضائية العراقية، علي الخالدي، عن إصابة أشهر طبيبة عراقية، حسناء، تحمل رتبة عسكرية، بفيروس كورونا المستجد الذي واجهته من خلال برنامج تلفزيوني برفقة إعلامي شهير، بثته إحدى القنوات الفضائية في العراق، طيلة شهر رمضان المنصرم.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" في العراق، نقلا عن "الخالدي" بإصابة الدكتورة "شهد حامد الجواري" بعد مشاركتها في البرنامج، مؤكدا أنه ظهرت عليها أعراض قوية، مما أدى إلى نقلها إلى العناية المركزة في مركز الشفاء التخصصي.

 وأرفق الخالدي، الخبر الذي وصفه بغير السار، صورة زميلته التي شاركته في برنامج الجيش الأبيض حيث نفذا جولات في المستشفيات، ومراكز حجر المصابين بالفيروس، والمتعافين بمرافقتهم إلى منازلهم، على الرغم من اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وفي وقت سابق وصف الخالدي في صفحته الشخصية، زميلته التي تظهر لأول مرة في الإعلام، وهي دكتورة، وفي الوقت نفسه ضابط برتبة ملازم، بالمرأة الشجاعة النقية والمخلصة.

وتحدث الخالدي عن زميلته الجواري، من خلال مشاركتها في البرنامج، قائلا: كانت دؤوبة منضبطة لا تخشى الخوف، تتواجد وسط المصابين وهي تطبطب، وتهون عليهم، وتنسى دائما أن فيروس لعين، وتقترب منهم، وتمسح على رؤوسهم، وتحمل الصغير، وتقبل الكبير.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل