المحتوى الرئيسى

العوضي يكشف كواليس زواجه من ياسمين عبدالعزيز: حبتها قبل ما أقابلها

05/27 02:55

تحدث الفنان أحمد العوضي عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، فذكر أن ياسمين عبد العزيز وقفت بجانبه معنويا وكان لها دور كبير في نجاحه في دور "هشام عشماوي" الذي جسده في مسلسل "الاختيار" بطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض على شاشة "أون" ضمن السباق الرمضاني المنقضي.

وأضاف "العوضي"، خلال حواره في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، أن مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز حقق نجاحا كبيرا وهي أهم نجمة في مصر، وهو نفس الأمر حقق نجاحا في شخصية "هشام عشماوي" في مسلسل الاختيار.

وتابع: "كان هذا أنسب وقت يتم فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدا".

وأوضح العوضي أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز كانت وقت تصوير مسلسل "لآخر نفس" عام 2017، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يعرفها قائلا: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل