المحتوى الرئيسى

تقارير.. حالة ذعر في الجبلاية بعد الاشتباه في حالة كورونا للمدير الفني للاتحاد

05/27 02:35

حالة من عدم الاستقرار داخل أروقة اتحاد الكرة المصري، بسبب انتشار بعض التقارير التي تفيد بإصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد بفيروس كورونا.

وانتشرت بعض التقارير من داخل اتحاد الكرة التي تفيد بشعور محمود سعد بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، لكن لا يوجد أي شئ مؤكد بشأن تأكد إصابته.

وشعر محمود سعد ببعض التعب في الساعات القليلة الماضية وظهرت عليه بعض أعراض الإصابة بفيروس كورونا ليتم عمل بعض الفحوصات للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمها.

وتشر التقارير إلى أن حالة محمود سعد مستقرة حتى الآن ولا يوجد أي قلق عليه، لكن في انتظار نتائج الفحوصات التي ستؤكد موقفه من الإصابة بالفيروس.

ولم يظهر محمود سعد داخل اتحاد الكرة المصريمنذ يوم الخميس الماضي بعد شعوره ببعض التعب، خاصة أنه بذل مجهودًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من أجل عودة المدربين المصريين العالقين في الخارج.

وقال أشرف صبحي في تصريحات رسمية: “يوم 15 يونيو المقبل سيتم استئناف التدريبات بشكل جزئي”.

وأضاف: “يتم التنسيق مع اتحاد الكرة ويتم دراسة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي ستقوم بها الجبلاية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “يجب على اتحاد الكرة الاتفاق مع الأندية على استئناف النشاط والعودة للتدريبات”.

ويعد هذا القرار مؤشر جديد على احتمالية عودة الدوري المصري الممتاز مرة آخرى، لكن القرار النهائي بشأن المسابقة سيتم تحديده في منتصف شهر يونيو المقبل.

الزمالك

وقال أشرف صبحي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “حال عودة النشاط مرة آخرى وضعنا العديد من السيناريوهات”.

وأضاف: “الفرق تحتاج لـ3 أو 4 أسابيع من أجل فترة الإعداد، وقد يكون التجهيز لعودة النشاط مجددًا بداية من منتصف شهر يونيو أو بدية شهر يوليو”.

وأكمل: “مسابقة الدوري إذا عادت مرة آخرى ستكون بداية من شهر أغسطس، لكن القرار سيكون في يد مجلس الوزراء والذي سيتم الكشف عنه أول شهر يونيو”.

وتابع: “انتهاء بطولة الدوري قد تكون في منتصف شهر سبتمبر أو أوائل شهر أكتوبر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سيتم دراسة القرار حتى منتصف شهر يونيو، وبالفعل المواسم الثلاثة الماضية بدأت مسابقة الدوري في منتصف شعر سبتمبر وأوائل أكتوبر”.

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة الصري، على أن الاحتياطات اللازمة التي وضعتها اللجنة الخماسية استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتا هذا الموسم مثلما بادرت ألمانيا وأعادت البوندسليجا، بل وأكثر من ذلك.

محمد فضل

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الدوري الألماني حصل على احتياطات شديدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، لأنه وباء عالمي بالتأكيد، ونحن بمنتهى الأمانة نملك ملفا كبيرا استعدادًا لاستئناف الدوري وذلك بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، وعمرو الجنانيني رئيس اللجنة الخماسية”.

وشدد فضل: “جاهزون بهذا الملف منذ شهر ونصف تقريبا، بل وبه احتياطات صحية أكثر مما ظهر عليه الدوري الألماني، وهناك أشياء لن تعرض مثلًا كيف يتم تعقيم الكرات، وكيف ينتقل اللاعبون أعتقد بثلاث حافلات، وغرف الملابس وإحتفال اللاعبين، وكل هذه التفاصيل تم عرضها على وزارة الشباب ومنه إلى رئاسة الوزراء ومنتظرون القرار النهائي بهذا الصدد”.

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل