المحتوى الرئيسى

اتقبض على الاتنين.. القصة الكاملة لواقعة "الاغتصاب المزيفة" لـ منة عبدالعزيز ومازن

05/26 20:28

ربما بحثت عن شهرة ولم تجد سوى اختلاق قصة اغتصابها، وربما كان الأمر مزحة منهما فهما لا يتعديان الـ17 عاما، أو أن الأمر كان حقيقيا بالفعل وتراجعت عنه، أسئلة عدة حول فتاة التيك توك، منة عبدالعزيز، التي أصبحت محور حديث الكثير منذ الأيام الماضية، بعدما تداول الرواد صورا لها تظهر الكدمات على وجهها وجسدها، مع مقطع فيديو لها تدعي فيه اغتصابها على يد شاب يدعى مازن، حتى أصبحت قصتها على صفحات فيس بوك، مطالبين بالتحقيق في الأمر ومحاسبة الجاني. 

لتعود منة متراجعة تماما عن تلك الاتهامات، مؤكدة أنه لا يوجد أي وقائع اغتصاب. 

واليوم استطاعت الجهات الأمنية إلقاء القبض على الثنائي عقب تلك الأزمة، وتحديد موعد لفتح التحقيق معهما. 

ويرصد "هن" القصة الكاملة لفتاة التيك توك منة عبد العزيز. 

منة عبد العزيز تتهم شابا باغتصابها.. والسوشيال ميديا تنتفض

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، تحديدا فجر يوم السبت الماضي، عدة منشورات دفاع عن فتاة تدعى منة عبدالعزيز، وهي إحدى فتيات تطبيق التيك توك، التي خرجت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بملامح يبدو عليها الضرب المبرح، تنزف الدماء من وجهها، متهمة أحد الشباب ويدعى "مازن" بالاعتداء عليها، واغتصابها، بمساعدة صديقاتها.

وبدأ يتداول لها مقطع فيديو وهي عارية، لتوضح "منة": "الفيديو ده لما اغتصبني وعورني ورفع في وشي قطر وصورني، أنا عاوزة حقي من مازن ومن البنات صحابي اللي ساعدوه، ده اغتصبني عارفين يعني إيه".

وسرعان ما تداول رواد التواصل المقطع التي تتحدث فيه بطلة الواقعة عن الحادث، مطالبين بدعمها لاسترداد حقها، والقبض على المتهم التي وجهت له منة الاتهامات، مفعلين هاشتاج "حق منة عبد العزيز".

وعلى الرغم من تضامن العديد مع الفتاة، إلا أن البعض هاجمها حيث وجد أن ما حدث معها نتيجة لأفعالها على منصة "تيك توك" وأنها تستحق العقاب أيضا.

 لترد عليهم "منة" موجهة كلامها للمنتقدين، قائلة: "علشان الناس اللي بتقول ازاي تتصوري كده وازاي يعملو فيكي كده وايه اللي حصل معاكي وكلام ده ويا جدعان مهما كنت أنا وحشة ومهما كنت بنزل فيديو أو صور بس مش من حق راجل اسمه راجل يضربني كده ويرفع عليا قطر يا ريت تعملوا شير ومنشن لصحابك علشان تعرفوا اللي حصل وبلاش ظلم أنا كنت مجرد واحدة بعمل فيديوهات ليه يعملوا فيا كده إيه المبرر إن راجل يعمل في بنت كدة".

مازن يرد على اتهامات منة

 خرج مازن إبراهيم، المتهم باغتصاب الفتاة منة عبد العزيز في مقطع فيديو، يتخطى الـ4 دقائق، عقب ساعات من اندلاع الأمر، نافيا الاتهامات الموجهة له.

واتهم مازن "منة" وصديقها "محمد كلاشنيكوف" بالادعاء عليه قائلا: "دول عصابة أنا مغتصبتهاش دي هي اللي سرقت موبايلي، وجت تصرخلي في البيت تقولي أنت اغتصبتني".

وتابع: "أنا عاوز كلنا نشوف تقرير الطب الشرعي اللي هيثبت إن مجتش عندها".

وأضاف: "لما كنت بصرف عليها كنت كويس، لما بطلت بقيت مغتصب".

ويتحفظ "الوطن" على نشر المقطع لما يحويه من ألفاظ نابية.

منة تجمعها صور بالشاب المتهم باغتصابها

على الرغم من اتهامها لشاب يدعى مازن ونشر صوره، إلا أنه بالبحث عن الشاب، وجد أنه تجمعه علاقة بالفتاة، حيث شاركت من قبل بصور ومقاطع برفقته خلال سهرهما ببعض أماكن السهرات الليلية. 

منة عبدالعزيز تتراجع عن اتهام مازن: مفيش اغتصاب والبنات وقعت بينا

ساعات قليلة على اندلاع قصتها، ورد مازن عليها، لتعود مجددا بمقطع فيديو جديد على "يوتيوب" تبرئ فيه الشاب، نافية الواقعة.

وظهرت منة، خلال المقطع، قائلة: "بصوا يا جماعة الناس وقعت بيني وبين مازن، في صحابي البنات وقعوا بينا، وهما اللي صوروني على تليفوناتهم.. مفيش اغتصاب هو بس مازن ضربني والبنات صورتني".

ولم تكتفِ "منة" بهذا المقطع لتنشر مقطعا آخر جمعها بالشاب المتهم، ومجموعة من أصدقائه يؤكدون أن الأمر ليس اغتصابا وأنها كانت في مرحلة إرهاق وخلاف طبيعي بينهم. 

فتاة من مشاهير "تيك توك" لم تتخطَ الـ17 عاما تنشر مقاطع وهي ترقص على الأغاني الشعبية، تتعرض لانتقادات بسبب صورها الجريئة وشبه العارية.

القبض على منة عبد العزيز ومازن 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل