المحتوى الرئيسى

ليكون بديل النقاز وفتحي.. بن عيادة يعترف بمفاوضات الأهلي والزمالك لضمه

05/26 14:20

اعترف الظهير الأيمن الجزائري حسين بن عيادة، لاعب نادي شباب قسنطينة الجزائري، بوجود مفاوضات من قبل قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى الأهلي والزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن من أجل تعويض رحيل كلا من أحمد فتحي وحمدي النقاز عن صفوف كليهما على الترتيب، وهو ما يجعلهما يبحثان عن تعويض هذا المركز قبل بداية الموسم المقبل.

الزمالك

وأوضح بن عيادة خطوته المقبلة عقب نهاية تعاقده مع شباب قسطنينة بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا:

“لدي العديد من العروض في الوقت الحالي سواء داخل القارة السمراء أو خارجها، وأقوم بدراسة كافة العروض للاستقرار على العرض الأفضل من الناحية الفنية بجانب العرض المادي لأخذ القرار النهائي بشأن مستقبلي”.

“الأندية التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معي بداية من الموسم المقبل هم اتحاد العاصمة الجزائري، الأهلي والزمالك في مصر بجانب بعض الأندية السعودية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معي بداية من الموسم القادم”.

“أطمح للانضمام إلى فريق ينافس على حصد الألقاب والمشاركة بصورة أساسية معه حتى يفتح ذلك الباب أمامي للانضمام إلى المنتخب الجزائري إضافة إلى كتابة تاريخ ذهبي وتحقيق العديد من الألقاب، هذا هو هدفي الذي أسعى لتحقيقه في الخطوة المقبلة”.

ورحل أحمد فتحي عن صفوف الأهلي عقب نهاية تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، بينما قام حمدي النقاز بفسخ تعاقده مع الزمالك في منتصف الموسم الحالي مبررًا ذلك بعدم حصوله على مستحقاته لدى القلعة البيضاء لمدة أشهر طويلة.

الزمالك

وأشارت صحيفة “الرياضبة” السعودية بأن حسين بن عيادة أصبح على مشارف الانضمام إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل، بعدما توصل اللاعب ووكيل أعماله إلى اتفاق بالفعل مع أحد أندية دوري الدرجة الأولى.

وأفادت الصحيفة بأن بن عيادة قام بالتعاقد مع مكتب معروف بإدارة أعمال اللاعبين في السعودية خلال الأيام الماضية، وهو ما يعطي مؤشر لإنضمامه إلى دوري محمد بن سلمان بداية من الموسم القادم، خاصة مع نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة بأن بن الظهير الجزائري قد ابتعد عن الزمالك وأغلق هذا الباب بصورة مؤقتة في الوقت الحالي بسبب ضعف المقابل المادي الذي قدمه مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية للتعاقد مع اللاعب مقارنة بالعروض المقدمة له من الخليج العربي.

وألمحت الصحيفة بإمكانية انتقال بن عيادة إلى صفوف أهلي جدة السعودي في الموسم القادم بعد تقديم عرض تبلغ قيمته ضعف ما قدمه الزمالك للحصول على خدمات الظهير الجزائري، وهو ما يفضله اللاعب.

وينتهي عقد حسين بن عيادة مع شباب قسنطينة الجزائري بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه تجديد عقده مع الفريق في المرحلة المقبلة وبحثه عن خطوة مستقبلية كبيرة خارج الدوري الجزائري.

وقال بن عيادة خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لقد تمت اتصالات بالفعل مع وكيلي، وشرف كبير لي وجود اتصال من نادي الزمالك ولكن إلى الآن لم يحدث شئ، والأمور متوقفة بسبب فيروس كورونا”.

وأضاف: “الأمور الخارجية أتركها للوكيل، أركز في التدريبات وإن شاء الله بعد الأزمة ستتضح الأمور”.

وتابع: “الوكيل أخبرني وجود أكثر من عرض احتراف لي، كما نقل لي أحاديث من الأهلي ولكن ليست رسمية”.

واختتم بن عيادة تصريحاته، قائلًا: “المحادثات من الأهلي والزمالك لم ترتق إلى الرسمية حتى الآن، وعقدي مع قسطنطينة ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

ولم تنجح محاولات نادي شباب قسنطينة حتى اللحظة في إقناع بن عيادة بتجديد عقده، ليصبح اللاعب قريبا من الرحيل وخوض أول رحلة احترافية في مسيرته، وفقا للصحيفة الجزائرية.

وزعمت تقارير صحفية جزائرية في وقت سابق بتقدم الأهلي والزمالك والترجي وفريق تركي آخر بعروض رسمية لضم صاحب الـ27 عامًا، كما دخل اللاعب دائرة اهتمامات فريق أهلي جدة السعودي في الأسابيع الماضية.

وفي سياق متصل، قد لعب بن عيادة في البطولة الجزائرية هذا الموسم 19 مباراة، حيث صنع 6 أهداف وسجل هدفًا وحيدًا، وفي مباريات الكأس لعب مباراتين، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل