المحتوى الرئيسى

يسرا ونجوم "خيانة عهد" فى كواليس الحلقة الأخيرة ..فيديو - اليوم السابع

05/26 13:51

شارك الحساب الرسمي لشركة العدل جروب جمهور مسلسل "خيانة عهد" بكواليس الحلقة الأخيرة له، بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل منذ حلقاته الأولى وحتي نهايته، وظهر به النجوم فى المشاهد الأخيرة من التصوير.

1

وكانت حرصت النجمة يسرا، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، بصور من وراء كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسلها "خيانة عهد"، عبرحسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، للرد على تهنئة أصدقائها وجمهورها بنجاح المسلسل الذي عرض في السباق الرمضاني.

View this post on Instagram

كواليس #الحلقة_الاخيرة من مسلسل #خيانة_عهد #العدل_جروب @youssra @halashihanew @khaledanwarr @abeersabryofficial @bfouadofficial @khaledsarhanofficial @hanadymehanna @tayamamar @cheriffhafez

A post shared by El Adl Group - العدل جروب (@eladlgroup) on

وكتبت يسرا: "كل عيد وأنتم طيبين وبخير وبصحة وسعادة وراحة بال يا حبايبي.. سعادتي متتوصفش لوجودي معاكم السنة دي في رمضان.. بشكر من كل قلبي كل واحد قال كلمة حلوة في حقي وحق كل صناع المسلسل، ربنا ما يحرمني من حبكم ولا من وجودكم فحياتي.. الحياة حلوة بيكم".

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "خيانة عهد" شنق خالد سرحان بتهمة قتل زوجته عبير صبري وسجن حلا شيحة بعد إثبات مشاركتها فى قتل ابن يسرا، وحبس جومانا مراد لمشاركتها فى نفس الجريمة، إضافة إلى غيرها من التهم التى ضمها ماضيها الأسود.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل