المحتوى الرئيسى

2 مليون جنيه.. تكلفة "لوك" ظهور 4 نجمات في شهر رمضان

05/26 01:30

لم تستغن الفنانات عن رفاهية المظهر طوال شهر رمضان، سواء في أعمالهن الفنية، أو خلال المشاركة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، لتسجل إطلالاتهن مبالغ مالية طائلة، وصلت إلى مئات الآلاف من الجنيهات، بداية من الفنانتين ياسمين صبري، ودينا الشربيني، وحتى الفنانة أحلام.

في أكثر من مناسبة، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، بملابس وإكسسوارات باهظة الثمن، بداية من ظهورها في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وهي مرتدية تي شير "بالمان"، الذي يصل سعره إلى 395 دولارا أمريكيا أي ما يعادل 6 آلاف جنيه، بحسب موقع الماركة على الإنترنت.

أما السنيكرز الذي ارتدته فكان من اللون الأبيض ماركة "لوي فيتون" ويتراوح سعره من 1000 إلى 1300 دولار تقريبا، أي ما يعادل 15 إلى 20 ألف جنيه.

وفي جلسة تصوير خضعت لها ياسمين صبري، خلال شهر رمضان، مع زوجها وبمفردها، ارتدت ساعات بآلاف الجنيهات، واحدة منها من الجلد ومرصعة بالفصوص، من علامة Franck muller جاءت بسعر 38800 دولار، بما يعادل 610 آلاف جنيه.

وفي جلسة التصوير الثانية، اختارت ساعة من الذهب، مرصعة بالفصوص الماسية، من علامة audemars piguet جائت بسعر 43500 دولار، بما يعادل 684 ألف جنيه.

دينا الشربيني لفتت إليها الأنظار، ليس في جلسة تصوير أو ظهور في برنامج، وإنما بحقائبها ذات الماركات باهظة الثمن التي ظهرت بها في مسلسل لعبة النسيان.

حيث ظهرت دينا الشربيني، بحقيبة سوداء صغيرة الحجم، من توقيع دار الأزياء العالمية "ديور"، والتي يصل سعرها إلى 3900 دولار أمريكي، ما يعادل 61 ألف جنيه.

كما ارتدت شنطة تجمع بين الأبيض والأسود، ومزودة بسلسلة ذهبية، من توقيع saint laurent، يصل سعرها إلى 63 ألف جنيه.

كما لفتت الأنظار بارتداء حقيبة صغيرة حول صدرها من "ديور"، والتي يصل سعرها إلى 3 آلاف دولار، ما يعادل 53 ألف جنيه.

واختارت الظهور بحقيبة كبيرة من "شانيل" سوداء اللون، بذراع طويلة مزينة بسلاسل فضية، سعرها 9 آلاف ريال سعودي، ما يعادل 39 ألف جنيه.

ظهرت بشنطة "توب هاندل" سوداء اللون وكبيرة الحجم، من دار "بالنسدج فيل"، بسعر 1600 دولار، ما يعادل 27 ألف جنيه.

وخلال أحداث المسلسل، أطلت بشنطة صغيرة الحجم وفاتحة اللون، وتُلف حول الخصر من توقيع "جووش"، بسعر 1150 دولارا، ما يعادل 18 ألف جنيه.

وغيرها من الحقائب ليبلغ إجمالي سعرها فقط في مسلسل لعبة النسيان، حوالي نصف مليون جنيه.

الفنانة أمينة خليل، خلال مشاركتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" بدت أيضا خائفة للغاية على ملابسها باهظة الثمن، وطلبت من الفنان رامز جلال، ألا يلطخ الملابس بالألوان والأدوات التي يستخدمها خلال البرنامج.

ويصل سعر جامب سوت الذي ارتدته أمينة خليل، والذي يباع عبر موقع "ميس جايديد"، المتخصص في بيع الملابس النسائية بالتجزئة، من نقشة الثعبان وله لون رمادي، إلى 900 جنيه.

أما السنيكرز الذي ارتدته "أمينة" وخلعه لها رامز جلال في مشهد أثار جدلا كبيرا، فهو من ماركة "Golden Goose" موديل "super star" من الون الأسود والذهبي، ويتراوح سعر الحذاء بين 720 و755 دولارا أي من 10 آلاف إلى 13 ألف جنيه، بحسب موقع الماركة على الإنترنت.

ظهرت الفنانة أحلام في آخر أيام شهر رمضان الكريم في فوتوسيشن خضعت له، وهذه المرة لم تكن مجوهراتها باهظة الثمن، وإنما ملابسها وحذائها في جلسة تصوير كاجوال.

التي شيرت والتنورة التي ارتدتهما أحلام، من ماركة "ماكس مارا"، ويبلغ سعر التنورة نحو 730 دولارا، أي 11 ألفا و500 جنيه، أما التي شيرت فيصل سعره إلى 300 دولار، أي 4750 جنيها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل