المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار الرياضة اليوم الإثنين 25-5-2020 - قناة صدى البلد

05/26 00:15

لاعب صربي ينهي حياته بعد إطلاق الرصاص على رأسه

أكدت وسائل إعلامية صربية، على أن الصربي ميليان مرادكوفيتش، نجم كرة القدم السابق، أقبل على الانتحار عن طريق إطلاق الرصاص على رأسه، للتخلص من حياته.

إصابة وزيرة الرياضة السودانية بفيروس كورونا

أصيبت ولاء البوشي، وزيرة الرياضة السودانية، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، حيث خضعت للتحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بالوباء، لتنتقل للحجر الصحي لحين التعافي منه.

“الشباب والرياضة” تخصص 5.4 مليون جنيه دعم إضافي ل 54 اتحاد رياضي

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم الاتحادات الرياضية بمبلغ 5 مليون و400 ألف جنيه لعدد 29 اتحاد أوليمبي و 25 اتحاد غير أوليمبي، وذلك كدعم إضافى للاتحادات للعام المالي 2019-2020.

بريطانيا توافق على البدء في آخر مراحل استئناف الدوري الانجليزي

أعلنت الحكومة البريطانية، الموافقة على منح الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، الضوء الأخضر، لبدء المرحلة الثانية من خطة عودة مسابقة البريميرليج، التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في التدريبات، قبل عودة النشاط الذي توقف أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

زي النهاردة.. ليفربول يتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا في ليلة لا تنسى

حرص نادي ليفربول، على إحياء ذكرى تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي مر عليها 15 عامًا، عندما حصل على البطولة في مثل هذا اليوم 25 من شهر مايو عام 2005، أي منذ 15 عامًا.

الأهلي يشارك برشلونة ويوفنتوس وروما وليفربول في مبادرة البحث عن الأطفال المفقودين

يشارك النادي الأهلي، في مبادرة البحث عن الأطفال المفقودين حول العالم، مع ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، بالإضافة إلى الأندية الإيطالية يوفنتوس وإنتر ميلان وروما، وأندية انجلترا ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في اليوم العالمي للأطفال المفقودين.

إصابة خطيرة لـ « إبراهيموفيتش » تهدد مسيرته الكروية بالانتهاء

تعرض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، لإصابة قوية في تدريبات الروسونيري، اليوم الإثنين، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي، بعد توقف المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

الرجاء المغربي يدخل مرحلة جديدة بالتدريبات استعدادا للزمالك

ذكرت تقارير صحفية مغربية، إن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، سيستأنف تدريباته غدا الثلاثاء ، في الحجر الصحي، فى إطار الإستعداد للإستحقاقات المقبلة.

حقيقة خرق لاعبي الوداد المغربي للحجر الصحي

كشف محمد طلال المتحدث الرسمي للوداد البيضاوي الكغربي، حقيقة الأخبار التي راجت حول عودة لاعبي فريقه للتدريبات الجماعية، وخرقهم الحجر الصحي المفروض، بسبب انتشار فيروس كورونا.

رسميا.. الاتحاد الإنجليزي يلغي مسابقة محلية جديدة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، بشكل رسمي، إلغاء مسابقة دوري كرة القدم للسيدات، لمنح الأندية، الوقت الكافى للإستعداد الجيد للموسم الجديد.

تطور جديد في صفقة استحواذ السعودية على نيوكاسل الإنجليزي

كشف صحفي فرنسي، مانو لونجون، من شبكة يورو سبورت، عن تطور جديد فى صفقة استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل الإنجليزي.

بالأرقام .. محمد صلاح ثاني أعلى الرياضيين أجرا فى أفريقيا

كشفت مجلة “فوربس” الأمريكية، المتخصصة فى رصد أجور ورواتب المشاهير، عن قائمة بأعلى الرياضيين أجرا حول العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل