المحتوى الرئيسى

وصلة هزار معتادة من صلاح ولوفرين على الأكثر مرونة!

05/25 22:30

نشر النجم الدولي الكرواتي، ديان لوفرين، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليبدأ صراعه مع “مومو” على من الأكثر مرونة بينهما.

Stay flexible pic.twitter.com/xQfdIgZ1rG

— Dejan lovren (@Dejan06Lovren) May 24, 2020

جدير بالذكر أن صلاح ولوفرين تربطهما علاقة قوية للغاية، وبمثابة الأصدقاء منذ وصول الفرعون المصري إلى قلعة أنفيلد رود.

الفرعون ينهار في زمن الكورونا.. صلاح يتراجع في صراع الأموال!

لا يزال الفرعون المصري محمد صلاح، الجناح الطائر للفراعنة وفريق ليفربول، يحصد ثمار تفوقه في السنوات الثلاثة الأخيرة وتحديدًا منذ ارتداءه قميص الريدز.

ويعد الفرعون المصري محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الـ3 الأخيرة وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبرى على رأسها  ريال مدريد.

صلاح

الأشهر القليلة الماضية تسبب فيروس كورونا في انخفاض القيمة السوقية لأغلب نجوم كرة القدم العالمية وعلى رأسها ميسي ورونالدو ومبابي وصلاح، وهو ما يعني احتمالية حدوث مفاجأت في أسعار اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب الموقع العالمي “ترانسفير ماركت” المسؤول عن القيمة السوقية للاعبين فإن النجوم الأكبر سنًا مثل ميسي ورونالدو فانخفضت قيمتهم السوقية نحو 20%، اما اللاعبين الأصغر سنًا فانخفضت قيمتهم بنحو 10%.

النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، اعتلى عرش الأعلى قيمة سوقية بـ162 مليون جنيه إسترليني، وذلك على الرغم من انخفاض قيمته بنحو 20 مليون جنيه إسترليني.

البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان انخفضت قيمته السوقية من 144 مليون إلى 115.2.

الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي انخفضت قيمته السوقية من 144 مليون إلى 115.2.

الفرعون المصري محمد صلاح انخفضت قيمته السوقية من 135 مليون جنيه إسترليني إلى 108 مليون، ونفس الأمر بالنسبة لزميله في الفريق ساديو ماني.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل