المحتوى الرئيسى

غادة طلعت: سعيدة بنجاح دوري في «الفتوة» وأتمنى تقديم أعمال كوميدية

05/25 21:49

شاركت الفنانة الشابة غادة طلعت في موسم رمضان بمسلسل "الفتوة" حيث قدمت فيه شخصية "الست ثريا" التي تقوم بمحاولة إغواء فضل النقراشي كبير العربجية وهي الشخصية التي قدمها الفنان محمود حافظ، ليقع في شباكها ولكنها تفشل في ذلك وتنجح في إفساد العلاقات بين فضل وزوجته "زينب" التي تقدم شخصيتها الفنانة مها نصار.

وكشفت "عادل" لـ"الدستور" أن ترشيحها للشخصية علمت به وهي في شرم الشيخ أثناء مشاركتها في عرض "المحاكمة" مع المخرج الكبير خالد جلال بمنتدي شباب العالم، وبدأت تستعد وتحضر للشخصية بعدما جلست مع المخرج حسين المنباوي.

وأضافت غادة أنها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الفتوة" خلال موسم رمضان، كما أعربت عن سعادتها الشديدة بنجاح شخصية "الست ثريا" مع الجمهور في الشارع حيث وجدتهم ينادونها باسم "ثريا"، وأكدت أن الشخصية أخذت منها مجهودا كبيرا في التحضيرات لكي تتقن طريقة ولكنة الست ثريا، حيث إن الشخصية تقدم عام 1850 وهو عصر الفتوات في المحروسة وهي الفترة التي تناولها المسلسل.

وأكدت غادة أنها تتمنى تقديم أعمال كوميدية في الفترة المقبلة لأنها ترى نفسها في هذه المنطقة بشدة، وكذلك تقديم شخصيات عادية ومتنوعة من الشارع المصري، كما أعربت عن أمنياتها في التعاون مع المخرجة كاملة أبو زكري في المستقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل