المحتوى الرئيسى

بعد حفل تامر حسني.. أنغام تعلن موعد حفلها غدًا بالأهرامات | المصري اليوم

05/25 18:55

أعلنت الفنانة أنغام استعدادها لإحياء حفلها الغنائي، احتفالا بعيد الفطر المُبارك، ويذاع على قناة «dmc»، غدًا، والذي يعد الحفل الثاني في العيد بعد الفنان تامر حسني، الذي أحيا أمس حفله الغنائي عبر «ON» للتخفيف عن الجمهور تأثير جائحة «كورونا» وملازمة المنازل في العيد.

لطيفة بالحجاب وأنغام تصلي مع عائلتها.. فنانون يشاركون في صلاة من أجل الإنسانية

لبث رسالة أمل في ظل انتشار «كورونا».. «الصحة» تنشر أغنية «هتعدي» لأنغام (فيديو)

بعد خلافهما بسبب أحمد عز.. تعاون جديد بين أنغام وزينة في «جمع سالم»

أنغام تنتهي من غناء تتر مسلسل «جمع سالم»

وقالت أنغام عبر «انستجرام»: «استنوا حفلة العيد بكره من مسرح الصوت والضوء على قناة (DMC) الساعة ١٠ مساء بتوقيت مصر، كل سنة وأنتم طيبين.. العيد مع أنغام»، وعلّقت الإعلامية إنجي على: «لا أستطيع الانتظار».

كان «حسني» قد أحيا حفله الغنائي في مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، أمس، وبدأ الحفل بأغنية «الأصل مصري»، والتي أطلقها منتصف شهر رمضان 2020، وتصدر اسم «حسنى» لـ«التريند»، بعد ساعات قليلة من بدء الحفل.

في المقابل، أشاد الجمهور باختيار تامر للأغنيات، وبغنائه أغنية «بحلم بيك»، للراحل عبدالحليم حافظ، الأمر الذي جعل الجمهور يتداول الفيديو مئات المرات حتى الآن.

يذكر أن أنغام شاركت بالسباق الرمضاني، بتتر أغنيتها «كنا بنضحك»، لمسلسل «جمع سالم»، بطولة الفنانة زينة، وهي المرة الثانية التي تتعاون بها مع زينة، إذ في 2018، شاركتها بغناء تتر مسلسل «ممنوع الإقتراب أو التصوير».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل