المحتوى الرئيسى

ديوكوفيتش متحمس لجولة أدريا الخيرية للتنس

05/25 18:24

قال نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش إنه متحمس للغاية لبدء منافسات سلسلة بطولات "أدريا" الشهر المقبل وهي السلسلة التي ساهم في إنشائها.

وأوضح ديوكوفيتش /33 عاما/ في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين بالعاصمة الصربية بلجراد ، قبل سلسلة بطولات "أدريا" التي تقام في دول البلقان ، : "إنني متحمس للعب أمام جماهيري والسفر بين دول المنطقة (البلقان) ".

وأضاف : "إنه عمل إنساني ، وكل الإيرادات من الرعاية وحقوق التلفزيون ، كل شيء سيذهب إلى المنظمات الإنسانية. ستكون مؤسستي بينها".

وتوقفت جميع بطولات التنس للمحترفين والمحترفات منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد. ويستمر التوقف حتى نهاية يوليو المقبل على الأقل.

ولهذا ، ساهم ديوكوفيتش في تأسيس هذه الجولة من البطولات والتي تضم أربع محطات على الملاعب الرملية والتي تبدأ في 13 يونيو المقبل.

وأشار ديوكوفيتش إلى أن النجوم الذين يشاركون في هذه الجولة من البطولات "سيلعبون دون مقابل بسبب علاقتنا وبسبب الطبيعة الإنسانية للبطولة".

وأكد كل من نجوم التنس الألماني ألكسندر زفيريف والنمساوي دومينيك ثيم والبلغاري جريجور ديميتروف مشاركته في هذه الجولة بواقع بطولة واحدة على الأقل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل