المحتوى الرئيسى

بالصور - نجوم الكرة المصرية يهنئون جنش بعيد ميلاده

05/25 18:07

قدم العديد من نجوم الكرة المصرية، التهنئة لمحمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك والفراعنة، بمناسبة عيد ميلاده الـ33، والذي يوافق اليوم الإثنين.

وكتب عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى عبر حسابه الشخصي "تويتر"، مهنئا جنش بعيد ميلاده:«كل سنة وأنت طيب يا أبو الأجناش»، وأيضا وجه طارق حامد زميله بالقلعة البيضاء، له نفس الرسالة.

كما حكى أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، واقعة التعاقد مع جنش في ذكرى ميلاده:«عندما كنت لاعبًا في الزمالك شاهدت مقطع فيديو لحارس جيد للغاية، ولكن يكن هناك أموال في النادي للتعاقد معه، فقررت دفع المقابل المالي للصفقة من حسابي الخاص، وخصمها من مستحقاتي أيضًا».

وأضاف:«قرار لن أندم عليه أبدًا يا جنش (ابن الزمالك)، فهو واحد من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم ودربتهم رجل بمعنى الكلمة، كل سنة وأنت طيب يا جنش».

ووجه أيضا محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، رسالة لجنش عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وكتب:«عيد ميلاد سعيد يا أخي».

ومن خارج القلعة البيضاء قدم عبدالله السعيد نجم بيراميدز لجنش رسالة عبر "انستجرام"، ونشر صورة معه حينما كانا في أحد معسكرات المنتخب.

كل سنه وانت طيب يا ابو الاجناش pic.twitter.com/9fWGaYndEF

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل