المحتوى الرئيسى

كيف احتفل نجوم الفن بعيد الفطر المبارك؟

05/25 20:22

كتب : اسماعيل فارس

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد الفطر المبارك مع جمهورهم ومتابعيهم، بنشر عدد من الصور والفيديوهات على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيسي خلال افتتاحه بشاير الخير 3: "كل شبر في بلدنا في عنينا  وهنفضل كدة لآخر عمرنا"

السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء اليونان لمناقشة تتطورات الأزمة الليبية

كريم قاسم في حواره لـ "أهل مصر": اندهشت من التعليقات الإيجابية على "ولاد رزق 2".. و"أوقات فراغ 2" قريبًا

نشر الفنان أحمد خالد صالح صورة له من مسلسل الفتوه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق أحمد على الصورة قائلا " الشيخ عابد بعد العيديه و اذا كان ولابد ، الصورة من تصوير هنادي مهنا ".

شارك الفنان كريم قاسم جمهوره على حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور " انستجرام " صورة جديدة , لتهنئة جمهوره بعيد الفطر المبارك، وعلق كريم على الصورة قائلا :"عيد سعيد عليكم وعلي اهاليكم و كل سنة وانتوا طيبين!".

أما الفنانة ناهد السباعى فنشرت عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام فيديو مع والدتها ظهرت فيه وهي تتناول كحك داخل منزلها احتفالا بعيد الفطر المبارك، وعلقت ناهد السباعى، على الفيديو، "اذكر 3 أشياء قمت بها لقتل ضجر الحجر الصحي الخاص بك في العيد".

View this post on Instagram

Name 3 things you’ve done to kill ur quarantine boredom in eid... thank u @thecake.corner for the lovely super delicious ka7k i love the taste and i adore the boxes

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on May 25, 2020 at 8:14am PDT

وحرصت الفنانة زينة على تهنئة جمهورها بمناسبة عبد الفطر المبارك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، ونشرت زينة فيديو جديد لها عبر حسابها بإنستجرام وعلقت عليه قائلة: "عيدوا كده وافرحوا حتي لو قاعدين في البيت وقولوا الحمد لله.... وخليكوا إيجابيين حتي لو شدة بكرة تزول بإذن الله وبكرة تروق وتحلي وكل سنة وأنتم طيبين".

View this post on Instagram

عيدوا كده وافرحوا حتي لو قاعدين في البيت وقولوا الحمد لله.... وخليكوا إيجابيين حتي لو شدة بكرة تزول بإذن الله وبكرة تروق وتحلي وكل سنة وأنتم طيبين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل