المحتوى الرئيسى

بعد أيام من إنتهاء السباق الرمضاني.. تعرف على ملامح دراما رمضان 2021

05/25 23:15

بعد أيام من إنتهاء الموسم الرمضاني، بدأ المنتجين الإعلان عن المسلسلات التي سيشاركون بها خلال السباق الرمضاني القادم، وانقسمت هذا الأعمال إلى جزين الأول أجزاء ثانيه من المسلسلات التى حققت نجاحاً كبيراً خلال رمضان 2020، مما دفع صناعها إتخاذ قرار بتقدم جزء ثاني منها ليعرض خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021، والجزء الثاني أعمال كان من المقرر أن تعرض فى السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيلها بسبب ظروف أزمة كرونا، ونرصد في التقرير التالي الاعمال التي تقرر عرضها في رمضان 2021...

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى عن عرض مسلسل "هجمة مرتدة"، بموسم دراما رمضان 2021، بعد أن تم تأجيل العمل بسب أزمة انتشار فيروس "كورونا"، ويتناول المسلسل قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية.

ويشارك فى بطولته كل من أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، صلاح عبد الله، هشام سليم، محمود البزاوى، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، مايان السيد، خالد أنور، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

أعلنت قناة ON عن طرح الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، عبر شاشتها، خلال الموسم الرمضاني المقبل، عام 2021 ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول خلال موسم دراما رمضان الماضي.

وتناول المسلسل حياة الشهيد أحمد صابر المنسي -قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

"الإختيار" بطولة أمير كرارة ،أحمد العوضى ،دينا فؤاد ،سارة عادل ،مها نصار، ضياء عبدالخالق، عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

حقق مسلسل "بـ100 وش" نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى، وتفاعل كبير من قبل الجمهور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع منتج العمل جمال العدل للعمل على إنتاج جزء ثانٍ منه مشيرا إلى أنه يعمل بالاشتراك مع الشركة المتحدة على إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل "بـ 100 وش" لافتا إلى ان الجزء الثاني سيكون بنفس أبطال "العصابة"، وربما يتم إضافة ممثلين جدد.

"بـ100 وش" من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.

كانت الشركة المتحدة قد أعلنت عن عرض مسلسل "القاهرة كابول"، في رمضان الماضي قبل  ان يتم تأجيله عرضه بسب صعوبة استكمال تصويره فى ظل أزمة كورونا، ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، فتدور أحداثه حول "إرهابي" يتعاون مع عدد من المنظمات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل