المحتوى الرئيسى

ياسمين على: «النهاية» يحقق حلم العرب فى تحرير القدس

05/25 15:33

استطاعت الفنانة الشابة ياسمين على أن تلفت الأنظار إليها بدور «شادية» الذى قدمته بتلقائية وبساطة جعلتها تستولى على قلوب المُشاهد  خلال أحداث مسلسل «النهاية»، فمنذ عرض الحلقات الأولى ويتصدر المسلسل تريندات مؤشر البحث العالمى «جوجل» بشكل يومى لما تتناوله أحداثه  فى عام 2120، حول مهندس يحاول  التصدى للتكنولوجيا التى أصابت العالم بعد مرور 50 عاما من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسانا آليا مستنسخا منه.

وكشفت ياسمين فى حوارها لـ «الـوفـد» عن استعدادها لشخصية شادية، وما تعليقها عن انتقادات وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلى  للمسلسل، وما هى توقعاتها لعام 2120، كما تتحدث عن تفاعل السوشيال ميديا مع الروبوت الذى أصبح حديث الساعة، وما الجديد لديها خلال الفترة القادمة.

<< فى البداية.. كيف تعاملت مع شخصية «شادية» فى مسلسل النهاية؟

- فى الحقيقة انا لا اعرف ما معنى كلمة شخصية أجسدها نظرًا لأنى مطربة ولست ممثلة، ومشاركتى جاءت عن طريق الصدفة، عندما كنت أتحدث مع المخرج ياسر سامى بشأن كليب وتفاجأت بأنه يعرض على دور «شادية» وترددت كثيرا قبل الموافقة، ولا أريد أن يتركز فى أذهان الجمهور أنى ممثلة لأننى مطربة فى الأساس، ولكنه حرص على اقناعى بذلك الدور لأنه يرى اننى انسب شخص للدور، وعندما وافقت وقرأت السيناريو انبهرت به كثيرا.

<< ماذا عن استعداداتك لشخصية شادية؟

- شادية شخصية شريرة جدا ولكنى لا أستطيع التأقلم على دور الشر، ولكن فكرت بأن لا أظهر ذلك على ملامح وجهى حتى يتفاجأ الجمهور خلال

<< ما الاختلاف بين شخصية شادية وياسمين على؟

- بصراحة الشخصية كلها مختلفة، لأن شادية بها العديد من الصفات الخطأ، فهى شخصية تحمل العديد من الحقد والغل والكيد لزملائها بالعمل، ولكنها لم تؤثر على شخصية ياسمين على الإطلاق، ولا أعلم كيف تكون هذه الصفات لأنى لم أفعلها مع احد من قبل.

<< ماذا عن العمل مع كل من النجوم يوسف الشريف وناهد السباعى وسهر الصايغ لأول مرة؟

- لم تجمعنى مشاهد خلال المسلسل بالفنان يوسف الشريف، ولكن جمعنى بسهر وناهد ومحمد لطفى والذى لم يجمعنى بهم مشاهد رأيتهم بالكواليس فإن جميع طاقم العمل لم يبخل على بمعلومة ولديهم طاقة كبيرة من الحماس والتشجيع والترحاب لدى ما جعلنى سعدت جدا بذلك.

<< حدثينا عن كواليس مسلسل النهاية؟

- شعرت بأن المخرج يحرص بأن يختار جميع طاقم العمل روح واحدة فكل شخص يحرص على أن الجميع يظهر بشكل لائق خلال العمل، كما اننا كنا ننبهر أيضا أثناء التصوير مثل الجمهور حاليا، بالإضافة إلى الراحة الكبيرة التى شعرت بها أثناء التصوير.

<< منذ عرض أولى حلقات النهاية والعمل

يتصدر تريندات السوشيال ميديا.. هل توقعت ذلك؟

- بصراحة توقعت ذلك بالفعل، لأن المؤلف عمرو سمير عاطف لم أره ولكنه قام بكتابة سيناريو عبقرى ما جعلنى قرأت 27 حلقة فى 6 ساعات، كما أن توقعات العصر القادم اتوقع انها ممكن ان تحدث بالفعل وهى تحرير القدس كما أن التعليم أصبح جريمة فهذا خيال يتمناه المواطن ولم يتم تقليد الغرب بانهيار العالم.

لذلك توقعت انه يصبح تريند لان كل ما يجمع مشاهد النهاية  فهو بمثابة حلم لجميع العرب  بأن يحدث ذلك  بالحقيقة.

<< انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى أزياء المسلسل وتوقعاتها خلال عام 2120.. ما تعليقك؟

- ملابس المسلسل تتحدث عن عصر فقير وكل شيء به يدل على ذلك حتى طبقة الاغنياء تظهر بشكل ليس مهندما ما يدل على أنه لا يوجد وقت للأزياء خلال هذا العصر فإن الملابس فقيرة، لان الامكانيات التى من الممكن أن يتم صناعة الملابس بها لا توجد لذلك أردئ الاقمشة التى من الممكن أن تصنع بها الملابس هى التى تتواجد فى ذلك العصر، كما أن التكنولوجيا ليست غالية، ولكن أكثر شيء سيكون باهظ الثمن هو النقط التى يستطيع الإنسان الحياة بها.  

<< ما تعليقك على انتقاد وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلى لمسلسل النهاية؟

- أشعر بسعادة شديدة لذلك، فلماذا يحتجون على عمل مجرد خيال فقط.. فإننا نحتج دائما على تواجدهم بأرض ليست أرضهم فماذا يحدث.

<< وما رأيك فى تفاعل فتيات السوشيال ميديا مع روبوت زين؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل