المحتوى الرئيسى

رد هيفاء وهبي علي قضية الزواج السري - E3lam.Com

05/25 14:07

علّقت الفنانة هيفاء وهبي على الدعوى القضائية التي أقامها مدير أعمالها السابق محمد وزيري، لإثبات زواجه منها، والتي أقامها ضدها أمام محكمة الأسرة.

أكدت هيفاء أن كلام وزيري في هذا الشان عارٍ من الصحة، واعتبرته نوعا من التشهير، كما وعدت  باتخاذ الإجراءات القضائية حياله بعد إنتهاء الإجازة القضائية، مشيرة إلى أنها ستنتظر نتيجة التحقيق وحكم القضاء.

ذكرت هيفاء وهبي ذلك في تغريدة لها على حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتبت: “ادعاء إثبات زواج.. المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة، وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات  القانونية ضد من قام بهذا التشهير، وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك.. شكرا”.

وحرر محمد حمزة عبد الرحمن محمد عبد المنعم الشهير بمحمد وزيري الدعوى القضائية رقم 89 لسنة 2020 يوم 16 مايو الجاري، وقدم الأوراق والمستندات التي تثبت صحة زواجه من هيفاء محمد وهبي الشهيرة بالفنانة هيفاء وهبي مؤكدا على أن العلاقة بينهما لم تكن علاقة عمل فقط، وأقيمت دعوى إثبات زواج بنيابة قصر النيل لشئون الأسرة، حيث ستنظر المحكمة أولى جلسات القضية يوم 2 يونيو المقبل.

وستعقد أولى جلسات القضية داخل قاعة الأسرة بمحكمة عابدين في وسط القاهرة، فيما سيجري ابلاغ هيفاء وهبي على مقر إقامتها في القاهرة بموعد الجلسة عبر تسلم إعلان إقامة الدعوى من مدير أعمالها السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل