المحتوى الرئيسى

«تيشيرت» أبطال كمين البرث يغزو منصات التواصل الاجتماعي

05/25 13:31

بلفتة وطنية ومشاعر صادقة، ارتدى مواطنون "تيشيرت" أبطال وشهداء كمين البرث، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لشباب وأطفال وإعلاميون تفاعلوا مع حلقات مسلسل الاختيار وتحديدًا الحلقتين الثامنة والعشرين والأخيرة، وكتبوا معلقين: "عظم شهيدك".

ارتدت مذيعات قناة "إكسترا نيوز" التيشيرت الأبيض المطبوع عليه صورة أبطال ملحمة كمين البرث، التي وثقت أحداثها الحلقة 28 ضمن حلقات مسلسل الاختيار، وألقت الضوء على بطولات كتيبة 103 بقيادة البطل والشهيد أحمد صابر منسي.

وخلفت الحلقة حالة من الالتفاف الشعبي وراء القوات المسلحة بعدما أظهرت العقيدة الراسخة للمؤسسة العسكرية في الدفاع عن أرض الوطن حتى آخر قطرة دماء للجنود المصريين في مواجهة التكفيريين الذين استهدفوا رفع علم "داعش" على موقع كمين البرث، لكن قوة وصلابة الجنود حالت دون ذلك.

عضو البرنامج الرئاسي:

أراد عبد الرحمن الطباخ، عضو البرنامج الرئاسي تخليد ذكرى أبطال ملحمة البرث، فقام بتصميم تيشرتات مطبوع عليها صورتهم الجماعية، وقام أعضاء البرنامج بتوزيعها على المارة في الشوارع عقب الحلقة الأخيرة من الاختيار الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة.

"الطباخ" أوضح خلال تصريحات صحفية، أن فريق كبير من أعضاء البرنامج الرئاسي قاموا بالإشراف على الفكرة حتى تنفيذها بعد تفنيد مقترحات كثيرة استقرت في النهاية على التيشرت، وفوجئوا بإقبال جماهيري ضخم، حتى أن الكثيرين طلبوا التيشيرت لارتداؤه، وقام آخرين بنشر صورهم به على منصات التواصل الاجتماعي، التي وجدت ترحيبًا كبيرًا وتعليقات جميعها إيجابية.

الأطفال يتفاعلون مع المشاعر الوطنية

لم تلقَ حلقات الاختيار اهتمامًا من قبل الكبار والشباب فقط، بل كان الأطفال أيضًا عنصرًا أساسيًا في انتشار التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع نهاية المسلسل ارتدى عدد كبير من الصغار تيشرتات المطبوع عليها صور الشهداء ملوحين بعلامة النصر.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل