المحتوى الرئيسى

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية

05/25 12:35

كشفت مديرية التربية والتعليم بقيادة علي عبدالرؤف، في الدقهلية عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية, حيث أكدت أنه  يجري حاليا استكمال أعمال تصحيح المشروعات البحثية التي قدمها طلاب الشهادة الاعدادية خلال الفترة المحددة لتسليم المشروعات ورقيا بالمدارس إلكترونيا عبر منصة إدمودو.

استكمال أعمال التصحيح ورصد الدرجات بعد إجازة عيد الفطر

حيث بدأت أعمال التصحيح داخل الكنترول من قبل إجازة عيد الفطر، وتوقفت مؤقتا بسبب الإجازة على أن تستكمل أعمال التصحيح عقب العودة,  حيث يتم تصحيح  20 ألف بحث من خلال اللجان الخماسية.

أوضح علي عبدالرؤف وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح مطلع شهر يونيو المقبل, ليتم عقبه رصد وجمع نتائج الشهادة الإعدادية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

تمهيدا لإعلان النتيجة في الأسبوع الاول من يونيو المقبل فور اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

تجدر الاشارة الي أنه يتم تطببق جميع الاجراءات الاحترازية والصحية اللازمة والوقائية داخل الكنترول خلال أعمال التصحيح للحفاظ علي آمن وسلامة جميع العاملين بالمنظومة مع ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين المصححين.

إدارات انتهت من أعمال التصحيح 

تجدر الإشارة إلى أن بعض الإدارات التعليمية بالدقهلية قد انتهوا من أعمال التصحيح ومن بينها المنزلة ونبروة، وسيتم العمل علي رصد درجات الطلاب في أسرع وقت، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

طلاب الفرقة النهائية بعلوم جنوب الوادي يطالبون بإلغاء الامتحانات واستبدالها ببحث

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل