المحتوى الرئيسى

تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت - اليوم السابع

05/25 12:14

أعلنت وزارة الصحة الكويتية ،عن تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن شفاء 504 من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 6621، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية فى بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر اليوم الأحد، تسجيل 838 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الكلي إلى 21.302 حالة، وتسجيل 370 حالة شفاء، ليصبح عدد الحالات التي تماثلت للشفاء 6.117 حالة، كما توفى 8 حالات ليصبح عدد الوفيات 156 حالة.

كان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وجه الجمعة، كلمة إلى الشعب الكويتي والمقيمين في البلاد، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد أمير الكويت، أن على الجميع الابتهاج بالعيد وبث السعادة في نفوس الأسر، لافتا إلى أن الدولة تتطلع إلى عودة الحياة كما عهدناها قبل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن عالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون كما هو عليه قبلها، لافتا إلى ضرورة أن تعتمد الحكومة والمؤسسات نهج جديد يعيد رسم مستقبل الكويت.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل