المحتوى الرئيسى

ميدو: أنا من دفعت قيمة انتقال جنش للزمالك

05/25 12:06

أكد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق أنه دفع مقابل انتقال محمود عبد الرحيمجنش” إلى صفوف الفارس الأبيض قبل عدة سنوات.

وانضم جنش إلى صفوف الزمالك موسم 2010-2011 قادمًا من صفوف النادي الأولمبي السكندري.

ونشر ميدو تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وأنا لاعب في الزمالك، شاهدت مقطع فيديو لحارس مميز جدًا، ووقتها كان النادي يمر بأزمة مالية، ولا يوجد أموال للتعاقد معه”.

وأضاف: “قررت أن أدفع قيمة الصفقة، واخصمها من مستحقاتي، قرار لن أندم عليه أبدًا”.

وأكمل: ” “جنش ابن الزمالك.. واحد من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم ودربتهم.. رجل بمعنى الكلمة”.

وأتم: “”كل سنة وانت طيب يا جنش”.

وأنا لاعب في الزمالك فرجوني على فيديو لحارس كويس جدا وماكانش في فلوس في النادي نشتريه فقررت اني ادفع الفلوس واخصمها من مستحقاتي …قرار لن اندم عليه أبدا جنش ابن الزمالك واحد من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم ودربتهم ..رجل بمعنى الكلمة!! @genish_mahmoud كل سنه وانت طيب..

— Mido (@midoahm) May 25, 2020

ميدووكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “في رأيي الدوري المصري لن يعود هذا الموسم وسيتم إلغاء جميع نتائجه، مباريات إفريقيا المتبقية سيتم لعبها في أسبوع واحد فقط في سبتمبر في دولة محايدة إن لم يفاجئنا فيروس كورونا بموجة ثانية”.

وتطرق للحديث عن مستقبل اتحاد الكرة قائلا: “ستكون هناك منافسة شرسة بين هاني أبو ريدة وأحد المرشحين الأقوياء الذي يتم تحضيره الآن”.

وواصل: “شكل اللائحة الأساسية سيكون مفصل على هذا المرشح، سيتم تشكيل رابطة الأندية وسيكون دورها في الأعوام القادمة أهم من دور اتحاد الكرة، ستكون من خمسة أعضاء ورئيس يتم انتخابهم من الـ18 ناديا في الدوري”.

وأكمل: “سيتم انتخاب رئيس الرابطة بالتصويت بين الأعضاء الـ6 المنتخبين من الـ18 ناديا في الدوري الممتاز، كل نادي سيرشح شخصا ليكون مندوبا عنه في رابطة الأندية”.

وتابع: “تغيير كبير في شكل إدارة الكرة المصرية في الأعوام القادمة وفيفا لن يتنازل عن حقوقه في إثبات سيادته الكاملة على الاتحادات الوطنية، بداية من موافقته على اللائحة الأساسية التي سيتم طرحها على الجمعية العمومية”.

وأردف: “رئيس رابطة الأندية في السنوات القادمة سيكون بنفس أهمية رئيس اتحاد الكرة بل أهم في رأيي بكثير، الحرب القادمة بين الزمالك والأهلي على من سيكون رئيس الاتحاد ثم رئاسة الرابطة هل ممثل الأهلي أم الزمالك أم طرف آخر”.

وأتم ميدو تصريحاته، قائلًا: “ستكون حربا شرسة، أشرس بكثير من حرب سوق اللاعبين”.

مروان محسنوقال مروان محسن خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “كنت أتمنى أن أحترف بعد كأس العالم وتمنيت اللعب في الدوري الإنجليزي، كنت أركز على ذلك ولكن لم يحدث نصيب”.

وتابع: “أُصبت بفيروس سي في إنبي والصليبي في الأهلي ولكني كنت أتدرب بشكل جيد”.

وأضاف: “في كأس العالم وأول مباراة أمام أوروجواي لم أنم لا أنا ولا الكثير من زملائي في المنتخب، كنت أتمنى ظهور منتخب مصر بمستوى مميز في كأس العالم ولكن كانت الرهبة كبيرة”.

وأردف: “المباراة الثانية أمام روسيا كنا مشاركين ومتأكدين أننا سنفوز لولا خطأ أحمد فتحي والهدف الذي أحرزه في مرمانا بالخطأ فتح المباراة”.

أما عن توديع كأس أمم إفريقيا 2019 قال: “لم أتوقع ما حدث ضد جنوب إفريقيا، كنت أشعر أن ما حدث كالحلم”.

وعن طريقة احتفاله بوضع يديه على عينيه قال مروان محسن: “معناها إنني لا أرى بعض الناس وبعض اللاعبين القدامى”.

مروان محسنوواصل: “كوبر مدرب منتخب مصر السابق، كان ناجحًا وعمل على قدر إمكانيات اللاعبين، كان يلعب بطريقة ألا يدخل مرمانا هدف والفوز سيأتي في أي وقت”.

وأكمل: “أحب محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر لأنه لاعب هادئ ويساعدنا كثيرًا ويفرق معنا في المنتخب”.

وأتم مروان محسن: “كما أحب صالح جمعة لاعب الأهلي وأتحدث معه كثيرًا، وأي مدير فني يريد من اللاعب الاجتهاد في التدريبات حتى يشارك، لأنه لاعب موهوب، طلبت منه التركيز وتنفيذ تعليمات فايلر”.

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل